قرقاش: الموقف الواضح والعمل الخيِّر منهج الإمارات

أكّد معالي الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، أنّ الأجواء المحتقنة المسمومة في المنطقة تُسهل نشر الفتنة بين الناس، وتصعب إحياء الحب والسكينة والأمان، مؤكداً أنّ الإمارات منهجها الموقف الواضح والعمل الخيِّر والمصداقية الظاهرة. وقال معاليه في تدوينات على حسابه في موقع التواصل

الاجتماعي «تويتر»: «إنه في الأجواء المحتقنة المسمومة في المنطقة، ما أسهل نشر الفتنة بين الناس، وما أصعب إحياء الحب والسكينة والأمان». وأضاف: «الموقف الواضح والعمل الخيِّر والمصداقية الظاهرة منهج الإمارات، فهو معين العطاء الصادق الذي لا يبخل علينا ويصون إيماننا بصحة توجهنا وصفائه».


الخبر بالتفاصيل والصور


أكّد معالي الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، أنّ الأجواء المحتقنة المسمومة في المنطقة تُسهل نشر الفتنة بين الناس، وتصعب إحياء الحب والسكينة والأمان، مؤكداً أنّ الإمارات منهجها الموقف الواضح والعمل الخيِّر والمصداقية الظاهرة.

وقال معاليه في تدوينات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «إنه في الأجواء المحتقنة المسمومة في المنطقة، ما أسهل نشر الفتنة بين الناس، وما أصعب إحياء الحب والسكينة والأمان». وأضاف: «الموقف الواضح والعمل الخيِّر والمصداقية الظاهرة منهج الإمارات، فهو معين العطاء الصادق الذي لا يبخل علينا ويصون إيماننا بصحة توجهنا وصفائه».

رابط المصدر: قرقاش: الموقف الواضح والعمل الخيِّر منهج الإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً