مقتل 12 عسكرياً و15 إرهابياً في سيناء

استشهد 12 مجنداً في القوات المسلحة المصرية وأصيب 6 آخرين، بينما قتل 15 عنصراً إرهابياً، وأصيب آخرون في هجوم على نقطة تفتيش بشمال سيناء. وقال الناطق العسكري المصري العميد محمد سمير في بيان أمس، إن «مجموعة من العناصر الإرهابية قامت صباح أمس بمهاجمة إحدى

نقاط التأمين بشمال سيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعي، وتمكنت القوات المسلحة من قتل عدد (15) إرهابياً وإصابة عدد منهم». وتابع، «أسفرت الاشتباكات عن استشهاد عدد 12 مجنداً وإصابة 6 آخرين، مشيراً إلى أن القوات المسلحة لن تثنيها هذه الأعمال الدنيئة عن تأدية واجبها فى حماية الشعب المصري». وفي السياق قال مصدر عسكري بحسب وكالات الأنباء إن الهجوم استهدف نقطة تفتيش زقدان على مسافة 85 كيلو متراً غربي مدينة العريش عاصمة شمال سيناء. وأضاف أن الهجوم وقع على طريق يؤدي إلى وسط المحافظة. وتابع الإرهابيون استخدموا مدافع رشاشة ثقيلة وبنادق آلية في الهجوم. لقاء استعرض وزير الخارجية المصري سامح شكري، الذي يزور النمسا، حالياً مع نظيره النمساوي سيباستيان كورتس، مجمل تطورات الأوضاع في مصر، خلال الفترة الماضية، حسب الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية أحمد أبو زيد. وقال أبو زيد إن وزير الخارجية المصري تناول خلال اللقاء جهود مصر، لضمان الاستقرار السياسي والأمني، مشيداً بما قام به الجانب النمساوي من تخفيف لإرشادات السفر الخاصة بمصر، في ظل أهمية قطاع السياحة للاقتصاد المصري.


الخبر بالتفاصيل والصور


استشهد 12 مجنداً في القوات المسلحة المصرية وأصيب 6 آخرين، بينما قتل 15 عنصراً إرهابياً، وأصيب آخرون في هجوم على نقطة تفتيش بشمال سيناء.

وقال الناطق العسكري المصري العميد محمد سمير في بيان أمس، إن «مجموعة من العناصر الإرهابية قامت صباح أمس بمهاجمة إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعي، وتمكنت القوات المسلحة من قتل عدد (15) إرهابياً وإصابة عدد منهم».

وتابع، «أسفرت الاشتباكات عن استشهاد عدد 12 مجنداً وإصابة 6 آخرين، مشيراً إلى أن القوات المسلحة لن تثنيها هذه الأعمال الدنيئة عن تأدية واجبها فى حماية الشعب المصري».

وفي السياق قال مصدر عسكري بحسب وكالات الأنباء إن الهجوم استهدف نقطة تفتيش زقدان على مسافة 85 كيلو متراً غربي مدينة العريش عاصمة شمال سيناء.

وأضاف أن الهجوم وقع على طريق يؤدي إلى وسط المحافظة. وتابع الإرهابيون استخدموا مدافع رشاشة ثقيلة وبنادق آلية في الهجوم.

لقاء

استعرض وزير الخارجية المصري سامح شكري، الذي يزور النمسا، حالياً مع نظيره النمساوي سيباستيان كورتس، مجمل تطورات الأوضاع في مصر، خلال الفترة الماضية، حسب الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية أحمد أبو زيد.

وقال أبو زيد إن وزير الخارجية المصري تناول خلال اللقاء جهود مصر، لضمان الاستقرار السياسي والأمني، مشيداً بما قام به الجانب النمساوي من تخفيف لإرشادات السفر الخاصة بمصر، في ظل أهمية قطاع السياحة للاقتصاد المصري.

رابط المصدر: مقتل 12 عسكرياً و15 إرهابياً في سيناء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً