مسيرة ضخمة في عدن لشكر الإمارات والسعودية

صورة خرج عشرات الآلاف من اليمنيين المشاركين في محيط ساحة العروض بمدينة خورمكسر في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن للمشاركة في «مليونية ثورة 14 أكتوبر المجيدة»، رافعين شعارات حملة «شكرا مملكة الحزم» «شكرا إمارات الخير» وصور

قادة السعودية، وأصحاب السمو حكام الإمارات، وأعلام البلدين، للتضامن مع السعودية والإمارات والتعبير عن استنكار أبناء اليمن لقانون جاستا وقصف السفينة المدنية الإماراتية التي كانت تنقل مساعدات وأدوية وجرحى من وإلى ميناء عدن. وردد المتضامنون الشعارات المناوئة لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح وما يقومون به من أعمال قتل ودمار وإرهاب في اليمن. تقدير وفي تصريح صحافي قال رئيس حملة «شكرا مملكة الحزم وشكراً إمارات الخير» الصحافي فراس اليافعي: اليمنيون في كافة أنحاء العالم يشعرون بالتقدير لدول التحالف العربي، التي أنقذت اليمن في اللحظات الأخيرة من مخطط دأبت طهران على تنفيذه والتمهيد له لسنوات طويلة. في الأثناء صدر عن الحملة بيان يستنكر قانون «جاستا» الأميركي، كما أدانت الحملة العمل الإرهابي الغادر الذي ارتكبته الميليشيات الحوثية، باستهدافها لسفينة الإغاثة الإماراتية المدنية والتي كانت تنقل مساعدات وأدوية وجرحى من وإلى ميناء عدن. وذكرت في البيان أن «مثل هذا العمل الإرهابي الغادر، والذي كان في عرض البحر بالقرب من الممر المائي المهم باب المندب يُمثل الجانب الحقيقي للمآل الذي كان من المُمكن أن تكون عليه المنطقة وممرات الملاحة في حال تمكّنت الميليشيات من حكم اليمن».


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

خرج عشرات الآلاف من اليمنيين المشاركين في محيط ساحة العروض بمدينة خورمكسر في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن للمشاركة في «مليونية ثورة 14 أكتوبر المجيدة»، رافعين شعارات حملة «شكرا مملكة الحزم» «شكرا إمارات الخير» وصور قادة السعودية، وأصحاب السمو حكام الإمارات، وأعلام البلدين، للتضامن مع السعودية والإمارات والتعبير عن استنكار أبناء اليمن لقانون جاستا وقصف السفينة المدنية الإماراتية التي كانت تنقل مساعدات وأدوية وجرحى من وإلى ميناء عدن.

وردد المتضامنون الشعارات المناوئة لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح وما يقومون به من أعمال قتل ودمار وإرهاب في اليمن.

تقدير

وفي تصريح صحافي قال رئيس حملة «شكرا مملكة الحزم وشكراً إمارات الخير» الصحافي فراس اليافعي: اليمنيون في كافة أنحاء العالم يشعرون بالتقدير لدول التحالف العربي، التي أنقذت اليمن في اللحظات الأخيرة من مخطط دأبت طهران على تنفيذه والتمهيد له لسنوات طويلة.

في الأثناء صدر عن الحملة بيان يستنكر قانون «جاستا» الأميركي، كما أدانت الحملة العمل الإرهابي الغادر الذي ارتكبته الميليشيات الحوثية، باستهدافها لسفينة الإغاثة الإماراتية المدنية والتي كانت تنقل مساعدات وأدوية وجرحى من وإلى ميناء عدن. وذكرت في البيان أن «مثل هذا العمل الإرهابي الغادر، والذي كان في عرض البحر بالقرب من الممر المائي المهم باب المندب يُمثل الجانب الحقيقي للمآل الذي كان من المُمكن أن تكون عليه المنطقة وممرات الملاحة في حال تمكّنت الميليشيات من حكم اليمن».

رابط المصدر: مسيرة ضخمة في عدن لشكر الإمارات والسعودية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً