الطاير يستعرض المشاريع التطويرية أمام شركات عالمية بمؤتمر الطاقة في تركيا

■ سعيد الطاير خلال لقائه رؤساء ومديري الشركات | من المصدر اجتمع سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بستيف بولز النائب الأول للرئيس والمدير التنفيذي لشركة «جنرال الكتريك باور»، وجو أنيس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك لخدمات الطاقة

في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك ضمن برنامج زيارة هيئة كهرباء ومياه دبي إلى الجمهورية التركية للمشاركة في الدورة الثالثة والعشرين من مؤتمر الطاقة العالمي، الذي عقد في مدينة إسطنبول التركية. وحضر اللقاء كل من المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس – قطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال، والدكتور يوسف الأكرف النائب التنفيذي للرئيس – قطاع دعم الأعمال والموارد البشرية. واستعرض سعيد محمد الطاير أمام وفد شركة جنرال إلكتريك أهم المشاريع التطويرية والمبادرات الاستراتيجية التي تنفذها الهيئة في إمارة دبي، تحقيقاً لاستراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله لتوفير 7% من طاقة دبي من مصادر الطاقة النظيفة بحلول عام 2020، و25% بحلول عام 2030، و75% بحلول عام 2050. ومن جهة أخرى، اجتمع سعيد الطاير مع وفد ضم كبرى الشركات التركية العاملة في قطاع الطاقة وقد جرى بحث فرص التعاون المشتركة وتعزيز العلاقات الثنائية في كل ما يخدم قطاع الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة. وقد أبدى الجانب التركي اهتمامه بالمشاركة في مشروعات الهيئة، حيث تم خلال اللقاء دعوة الشركات التركية للمشاركة في الدورة التاسعة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس 2017”، في دبي الذي تنظمه الهيئة بالتزامن مع القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2017.


الخبر بالتفاصيل والصور


اجتمع سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بستيف بولز النائب الأول للرئيس والمدير التنفيذي لشركة «جنرال الكتريك باور»، وجو أنيس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك لخدمات الطاقة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك ضمن برنامج زيارة هيئة كهرباء ومياه دبي إلى الجمهورية التركية للمشاركة في الدورة الثالثة والعشرين من مؤتمر الطاقة العالمي، الذي عقد في مدينة إسطنبول التركية.

وحضر اللقاء كل من المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس – قطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال، والدكتور يوسف الأكرف النائب التنفيذي للرئيس – قطاع دعم الأعمال والموارد البشرية.

واستعرض سعيد محمد الطاير أمام وفد شركة جنرال إلكتريك أهم المشاريع التطويرية والمبادرات الاستراتيجية التي تنفذها الهيئة في إمارة دبي، تحقيقاً لاستراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله لتوفير 7% من طاقة دبي من مصادر الطاقة النظيفة بحلول عام 2020، و25% بحلول عام 2030، و75% بحلول عام 2050.

ومن جهة أخرى، اجتمع سعيد الطاير مع وفد ضم كبرى الشركات التركية العاملة في قطاع الطاقة وقد جرى بحث فرص التعاون المشتركة وتعزيز العلاقات الثنائية في كل ما يخدم قطاع الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة. وقد أبدى الجانب التركي اهتمامه بالمشاركة في مشروعات الهيئة، حيث تم خلال اللقاء دعوة الشركات التركية للمشاركة في الدورة التاسعة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس 2017”، في دبي الذي تنظمه الهيئة بالتزامن مع القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2017.

رابط المصدر: الطاير يستعرض المشاريع التطويرية أمام شركات عالمية بمؤتمر الطاقة في تركيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً