حمدان بن زايد: نعمل لبناء مجتمع سليم

Ⅶ حمدان بن زايد متوسطاً أسرة المرحوم عيسى المزروعي Ⅶ حمدان بن زايد خلال استقباله المواطنين بحضور راشد بن حمدان بن محمد | وام صورة أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد

آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، حرصه على الوصول إلى مدن المنطقة الغربية والتواصل مع المواطنين، للتعرف على احتياجاتهم ومعالجة قضاياهم في شتى قطاعات الحياة العصرية التي نبتغيها لمواطنينا، مضيفاً سموه: «ونعمل جميعاً قيادة وحكومة ومسؤولين على بناء مجتمع معافى وسليم من كافة جوانبه ومناحيه». جاء ذلك خلال مواصلة سموه جولته التفقدية في جزيرة دلما باستقباله جموع المواطنين الذين توافدوا للسلام على سموه في إطار حرصه على التواصل والالتقاء بالمواطنين وتفقد أحوالهم. ونقل سموه للمواطنين تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واهتمام سموهما بتطوير وتنمية المنطقة الغربية وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين. وأشاد سموه بجهود وخطط التنمية الشاملة والإمكانيات التي سخرتها قيادة الدولة الرشيدة وحرصها على متابعة شؤون أبناء الدولة وتلمس احتياجاتهم وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء.واستمع سموه إلى آراء المواطنين ووجهات نظرهم في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم ووجه بتلبية احتياجاتهم وتطوير الجزيرة بالصورة المنشودة.من جانبهم عبر أهالي دلما عن مشاعر الامتنان للقيادة الحكيمة والإنجازات المباركة التي تحققت على طريق مسيرة الخير والعطاء. ومن جانب آخر قام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بزيارة لمنزل أبناء المرحوم عيسى مهير المزروعي حيث كان في استقباله الفندي مهير المزروعي وأبناء المرحوم .ورحب الحضور بزيارة سموه وأعربوا عن سعادتهم بتشريف سموه لهم وأشادوا بالحرص الكبير الذي توليه القيادة الحكيمة للتواصل مع أبناء الوطن والالتقاء بهم ومشاركتهم مناسباتهم المختلفة.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، حرصه على الوصول إلى مدن المنطقة الغربية والتواصل مع المواطنين، للتعرف على احتياجاتهم ومعالجة قضاياهم في شتى قطاعات الحياة العصرية التي نبتغيها لمواطنينا، مضيفاً سموه: «ونعمل جميعاً قيادة وحكومة ومسؤولين على بناء مجتمع معافى وسليم من كافة جوانبه ومناحيه».

جاء ذلك خلال مواصلة سموه جولته التفقدية في جزيرة دلما باستقباله جموع المواطنين الذين توافدوا للسلام على سموه في إطار حرصه على التواصل والالتقاء بالمواطنين وتفقد أحوالهم. ونقل سموه للمواطنين تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واهتمام سموهما بتطوير وتنمية المنطقة الغربية وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

وأشاد سموه بجهود وخطط التنمية الشاملة والإمكانيات التي سخرتها قيادة الدولة الرشيدة وحرصها على متابعة شؤون أبناء الدولة وتلمس احتياجاتهم وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء.واستمع سموه إلى آراء المواطنين ووجهات نظرهم في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم ووجه بتلبية احتياجاتهم وتطوير الجزيرة بالصورة المنشودة.من جانبهم عبر أهالي دلما عن مشاعر الامتنان للقيادة الحكيمة والإنجازات المباركة التي تحققت على طريق مسيرة الخير والعطاء.

ومن جانب آخر قام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بزيارة لمنزل أبناء المرحوم عيسى مهير المزروعي حيث كان في استقباله الفندي مهير المزروعي وأبناء المرحوم .ورحب الحضور بزيارة سموه وأعربوا عن سعادتهم بتشريف سموه لهم وأشادوا بالحرص الكبير الذي توليه القيادة الحكيمة للتواصل مع أبناء الوطن والالتقاء بهم ومشاركتهم مناسباتهم المختلفة.

رابط المصدر: حمدان بن زايد: نعمل لبناء مجتمع سليم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً