حمدان بن زايد: نبني مجتمعاً معافى وسليماً من كل جوانبه

حمدان بن زايد خلال زيارته جزيرة دلما. وام أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، حرصه على «التواصل مع المواطنين للتعرف إلى احتياجاتهم ومعالجة قضاياهم في شتى قطاعات الحياة العصرية التي نبتغيها لمواطنينا، ونعمل جميعاً قيادة وحكومة ومسؤولين على بناء مجتمع معافى

وسليم من جوانبه ومناحيه كافة». جاء ذلك، خلال مواصلة سموه جولته التفقدية في جزيرة دلما واستقباله جموع المواطنين الذين توافدوا للسلام على سموه في إطار حرصه على التواصل والالتقاء بالمواطنين وتفقد أحوالهم. ونقل سموه للمواطنين تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واهتمام سموهما بتطوير وتنمية المنطقة الغربية وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين. ونوه سموه بجهود وخطط التنمية الشاملة والإمكانات التي سخرتها قيادة الدولة وحرصها على متابعة شؤون أبناء الدولة، وتلمس احتياجاتهم وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء. واستمع سموه إلى آراء المواطنين ووجهات نظرهم في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم، ووجه بتلبية احتياجاتهم وتطوير الجزيرة بالصورة المنشودة. من جانبهم، عبر أهالي دلما عن مشاعر الامتنان للقيادة والإنجازات المباركة التي تحققت على طريق مسيرة الخير والعطاء، وعن سرورهم واعتزازهم وترحيبهم البالغ بزيارة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، للجزيرة واستقباله المواطنين، وحرصه على التواصل الدائم مع أبناء المنطقة الغربية، متمنين لسموه التوفيق في خدمة الوطن الغالي وتعزيز مسيرة العطاء والخير لدولتنا الحبيبة. من جانب آخر، زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، منزل أبناء المرحوم عيسى مهير المزروعي، حيث كان في استقباله الفندي مهير المزروعي وأبناء المرحوم. رافق سموه خلال الزيارة الشيخ راشد بن حمدان بن محمد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة هيئة طيران الرئاسة، ورئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي، ورئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل في أبوظبي، عويضة مرشد المرر، ووكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، محمد حمد بن عزان المزروعي، ومدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، سلطان بن خلفان الرميثي، ومدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، المهندس عتيق خميس المزروعي، وعدد من كبار المسؤولين.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • حمدان بن زايد خلال زيارته جزيرة دلما. وام

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، حرصه على «التواصل مع المواطنين للتعرف إلى احتياجاتهم ومعالجة قضاياهم في شتى قطاعات الحياة العصرية التي نبتغيها لمواطنينا، ونعمل جميعاً قيادة وحكومة ومسؤولين على بناء مجتمع معافى وسليم من جوانبه ومناحيه كافة».

جاء ذلك، خلال مواصلة سموه جولته التفقدية في جزيرة دلما واستقباله جموع المواطنين الذين توافدوا للسلام على سموه في إطار حرصه على التواصل والالتقاء بالمواطنين وتفقد أحوالهم.

ونقل سموه للمواطنين تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واهتمام سموهما بتطوير وتنمية المنطقة الغربية وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

ونوه سموه بجهود وخطط التنمية الشاملة والإمكانات التي سخرتها قيادة الدولة وحرصها على متابعة شؤون أبناء الدولة، وتلمس احتياجاتهم وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء.

واستمع سموه إلى آراء المواطنين ووجهات نظرهم في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم، ووجه بتلبية احتياجاتهم وتطوير الجزيرة بالصورة المنشودة.

من جانبهم، عبر أهالي دلما عن مشاعر الامتنان للقيادة والإنجازات المباركة التي تحققت على طريق مسيرة الخير والعطاء، وعن سرورهم واعتزازهم وترحيبهم البالغ بزيارة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، للجزيرة واستقباله المواطنين، وحرصه على التواصل الدائم مع أبناء المنطقة الغربية، متمنين لسموه التوفيق في خدمة الوطن الغالي وتعزيز مسيرة العطاء والخير لدولتنا الحبيبة.

من جانب آخر، زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، منزل أبناء المرحوم عيسى مهير المزروعي، حيث كان في استقباله الفندي مهير المزروعي وأبناء المرحوم. رافق سموه خلال الزيارة الشيخ راشد بن حمدان بن محمد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة هيئة طيران الرئاسة، ورئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي، ورئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل في أبوظبي، عويضة مرشد المرر، ووكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، محمد حمد بن عزان المزروعي، ومدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، سلطان بن خلفان الرميثي، ومدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، المهندس عتيق خميس المزروعي، وعدد من كبار المسؤولين.

رابط المصدر: حمدان بن زايد: نبني مجتمعاً معافى وسليماً من كل جوانبه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً