صورة فريدة لسلطان تلهم خريجي «أمريكية الشارقة» لإطلاق مشروع تجاري

ألهمت صورة فريدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة الأمريكية في الشارقة عمل على تصميمها اثنان من خريجي الجامعة بإطلاق مشروعهما التجاري الخاص بمساعدة مركز الشارقة للريادة (شراع) والذي يقع مركزه في مكتبة الجامعة. وكان الخريجان ارغفان حاتم أبادي

وحنين هزيم قد صمما تلك الصورة كجزء من مساق نهائي لسنتهم الدراسية الرابعة بقسم التصميم الداخلي في كلية العمارة والفن والتصميم في الجامعة الأمريكية في الشارقة، والتي ألهمتهما للنجاح في إنشاء مشروعهما التجاري الخاص والذي أطلقا عليه اسم «جكستا بيس».وعمل كلا الخريجين معاً في مشروع التخرج هذا والذي هدف إلى جمع عدد من العناصر لعمل تصميم مجرد لصورة باستخدام الخشب كعنصر رئيسي. وعقب نجاح المشروع قرر الطالبان دمج أفكارهما الفردية وتحويلها إلى مشروع تجاري يهدف إلى التركيز على أهمية الفنون البصرية وتشجيع الإنتاج حسب الطلب وتوفير منصة للتواصل بين الفنانين وعملائهم عبر الإنترنت. وقال الدكتور فاركي بالاثوتشيريل، عميد كلية العمارة والفن والتصميم، بأنه بعد أن درس حالة الخريجين أحالهما إلى مركز الشارقة للريادة (شراع)، وهي مبادرة أطلقتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» لدعم وتطوير بيئة ريادة الأعمال في إمارة الشارقة، ومقرها في أمريكية الشارقة، لدعم مشروعهما.واختارهما مركز شراع للانضمام لبرنامج دعم وتطوير أفكار الأعمال اسمه «بري أكسليرتور» الذي يستهدف المشاريع الصغيرة ذات الفكرة المحددة ونموذج العمل وليساعد على تنفيذها وتحويلها إلى أعمال حقيقية. وقال حاتم أبادي: لقد كان «شراع» منصة رائعة لتحقيق حلمنا من خلال إيمانهم بأفكارنا وعمليتنا».


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

ألهمت صورة فريدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة الأمريكية في الشارقة عمل على تصميمها اثنان من خريجي الجامعة بإطلاق مشروعهما التجاري الخاص بمساعدة مركز الشارقة للريادة (شراع) والذي يقع مركزه في مكتبة الجامعة.
وكان الخريجان ارغفان حاتم أبادي وحنين هزيم قد صمما تلك الصورة كجزء من مساق نهائي لسنتهم الدراسية الرابعة بقسم التصميم الداخلي في كلية العمارة والفن والتصميم في الجامعة الأمريكية في الشارقة، والتي ألهمتهما للنجاح في إنشاء مشروعهما التجاري الخاص والذي أطلقا عليه اسم «جكستا بيس».
وعمل كلا الخريجين معاً في مشروع التخرج هذا والذي هدف إلى جمع عدد من العناصر لعمل تصميم مجرد لصورة باستخدام الخشب كعنصر رئيسي. وعقب نجاح المشروع قرر الطالبان دمج أفكارهما الفردية وتحويلها إلى مشروع تجاري يهدف إلى التركيز على أهمية الفنون البصرية وتشجيع الإنتاج حسب الطلب وتوفير منصة للتواصل بين الفنانين وعملائهم عبر الإنترنت.
وقال الدكتور فاركي بالاثوتشيريل، عميد كلية العمارة والفن والتصميم، بأنه بعد أن درس حالة الخريجين أحالهما إلى مركز الشارقة للريادة (شراع)، وهي مبادرة أطلقتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» لدعم وتطوير بيئة ريادة الأعمال في إمارة الشارقة، ومقرها في أمريكية الشارقة، لدعم مشروعهما.
واختارهما مركز شراع للانضمام لبرنامج دعم وتطوير أفكار الأعمال اسمه «بري أكسليرتور» الذي يستهدف المشاريع الصغيرة ذات الفكرة المحددة ونموذج العمل وليساعد على تنفيذها وتحويلها إلى أعمال حقيقية.
وقال حاتم أبادي: لقد كان «شراع» منصة رائعة لتحقيق حلمنا من خلال إيمانهم بأفكارنا وعمليتنا».

رابط المصدر: صورة فريدة لسلطان تلهم خريجي «أمريكية الشارقة» لإطلاق مشروع تجاري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً