الكويت تدين الهجوم الإرهابي في سيناء المصرية

أكد مصدر مسؤول في الخارجية الكويتية إدانة الكويت واستنكارها للهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى نقاط التأمين بمحافظة شمال سيناء المصرية يوم الجمعة، والذي أسفر عن مقتل وجرح عدد من أفراد

القوات المسلحة المصرية. ونقلت وكالة الانباء الكويتية (كونا) يوم الجمعة عن المصدر قوله إن الكويت تؤكد وقوفها إلى جانب مصر وتأييدها في كافه الاجراءات التي تتخذها لصيانة أمنها واستقرارها.وأشار المصدر إلى موقف دوله الكويت الثابت والمبدئي المناهض للإرهاب بكافه أشكاله وصوره وأياً كان مصدره.وأعرب عن خالص التعازي وصادق المواساة إلى مصر قيادة وحكومة وشعباً وإلى أسر الضحايا.وفي وقت سابق اليوم، أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير في بيان عن مقتل 15 إرهابياً في هجوم على إحدى نقاط التأمين في شمال سيناء، فيما قتل 12 جندياً، وإصابة 6 أخرين من عناصر القوات المسلحة.وقال البيان، إن العناصر الإرهابية استخدمت عربات الدفع الرباعي خلال هجومها، مشيراً إلى أنه تم الاشتباك معهم حيث تمكنت العناصر الأمنية من قتل 15 إرهابياً وإصابة عدد منهم.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد مصدر مسؤول في الخارجية الكويتية إدانة الكويت واستنكارها للهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى نقاط التأمين بمحافظة شمال سيناء المصرية يوم الجمعة، والذي أسفر عن مقتل وجرح عدد من أفراد القوات المسلحة المصرية.

ونقلت وكالة الانباء الكويتية (كونا) يوم الجمعة عن المصدر قوله إن الكويت تؤكد وقوفها إلى جانب مصر وتأييدها في كافه الاجراءات التي تتخذها لصيانة أمنها واستقرارها.

وأشار المصدر إلى موقف دوله الكويت الثابت والمبدئي المناهض للإرهاب بكافه أشكاله وصوره وأياً كان مصدره.

وأعرب عن خالص التعازي وصادق المواساة إلى مصر قيادة وحكومة وشعباً وإلى أسر الضحايا.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير في بيان عن مقتل 15 إرهابياً في هجوم على إحدى نقاط التأمين في شمال سيناء، فيما قتل 12 جندياً، وإصابة 6 أخرين من عناصر القوات المسلحة.

وقال البيان، إن العناصر الإرهابية استخدمت عربات الدفع الرباعي خلال هجومها، مشيراً إلى أنه تم الاشتباك معهم حيث تمكنت العناصر الأمنية من قتل 15 إرهابياً وإصابة عدد منهم.

رابط المصدر: الكويت تدين الهجوم الإرهابي في سيناء المصرية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً