الأبيض الشاب يخسر مباراته الأولى من العراق

خسر منتخب الإمارات للشباب مباراته بهدف نظيف مع نظيره العراقي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من نهائيات آسيا للشباب، والتي تستضيفها مملكة البحرين، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم

للشباب في كوريا الجنوبية 2017، وسجل هدف العراق اللاعب وليد كريم في الدقيقة السادسة والعشرين من زمن الحصة الأولى. قال مدرب المنتخب الوطني للشباب جاكوب دوفاليل، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد المباراة، أن “لاعبينا لم يوفقوا في المباراة، حين لاحت لهم الكثير من الفرص للتسجيل خاصة في الحصة الثانية والني لم تستثمر بالشكل المطلوب، مشيرا أن المنتخب لم يكن يؤدي بصورة جيدة في الشوط الأول مما ممنح العراق إمكانية التقدم والتسجيل، ومع بداية الشوط الثاني تم معالجة الأخطاء وسد الثغرات وظهر لاعبونا بشكل مميز مع التمريرات القصيرة والسريعة، لكن هجماتنا لم يكتب لها النجاح. وأضاف جاكوب “خسارة مباراة لا يعني أبدا خسارة البطولة لا تزال أمامنا مباراتين مع فيتنام وكوريا الشمالية، سنحاول تصحيح ما حدث سلبيات في هذه المباراة، وزيادة تركيز اللاعبين لكسب نقاط المباراتين المقبلتين وضمان التأهل للدور التالي”.


الخبر بالتفاصيل والصور



خسر منتخب الإمارات للشباب مباراته بهدف نظيف مع نظيره العراقي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من نهائيات آسيا للشباب، والتي تستضيفها مملكة البحرين، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للشباب في كوريا الجنوبية 2017، وسجل هدف العراق اللاعب وليد كريم في الدقيقة السادسة والعشرين من زمن الحصة الأولى.

قال مدرب المنتخب الوطني للشباب جاكوب دوفاليل، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد المباراة، أن “لاعبينا لم يوفقوا في المباراة، حين لاحت لهم الكثير من الفرص للتسجيل خاصة في الحصة الثانية والني لم تستثمر بالشكل المطلوب، مشيرا أن المنتخب لم يكن يؤدي بصورة جيدة في الشوط الأول مما ممنح العراق إمكانية التقدم والتسجيل، ومع بداية الشوط الثاني تم معالجة الأخطاء وسد الثغرات وظهر لاعبونا بشكل مميز مع التمريرات القصيرة والسريعة، لكن هجماتنا لم يكتب لها النجاح.

وأضاف جاكوب “خسارة مباراة لا يعني أبدا خسارة البطولة لا تزال أمامنا مباراتين مع فيتنام وكوريا الشمالية، سنحاول تصحيح ما حدث سلبيات في هذه المباراة، وزيادة تركيز اللاعبين لكسب نقاط المباراتين المقبلتين وضمان التأهل للدور التالي”.

رابط المصدر: الأبيض الشاب يخسر مباراته الأولى من العراق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً