السعودية تدين وتستنكر هجوم سيناء الإرهابي

استنكرت السعودية الجمعة، الهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة تفتيش في محافظة سيناء المصرية. وعبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية في بيان، عن إدانة المملكة واستنكارها

الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة تفتيش في محافظة شمال سيناء بمصر.وقدم المصدر تعازي المملكة لأسر الضحايا ولمصر حكومة وشعباً مع الأمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.وفي وقت سابق اليوم، أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير في بيان عن مقتل 15 ارهابياً في هجوم على إحدى نقاط التأمين في شمال سيناء، فيما قتل 12 جندياً، وأصيب 6 آخرين من عناصر القوات المسلحة.وقال البيان، إن العناصر الارهابية استخدمت عربات الدفع الرباعي خلال هجومها، مشيراً إلى أنه تم الاشتباك معهم حيث تمكنت العناصر الأمنية من قتل 15 إرهابياً وإصابة عدد منهم.


الخبر بالتفاصيل والصور



استنكرت السعودية الجمعة، الهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة تفتيش في محافظة سيناء المصرية.

وعبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية في بيان، عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة تفتيش في محافظة شمال سيناء بمصر.

وقدم المصدر تعازي المملكة لأسر الضحايا ولمصر حكومة وشعباً مع الأمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير في بيان عن مقتل 15 ارهابياً في هجوم على إحدى نقاط التأمين في شمال سيناء، فيما قتل 12 جندياً، وأصيب 6 آخرين من عناصر القوات المسلحة.

وقال البيان، إن العناصر الارهابية استخدمت عربات الدفع الرباعي خلال هجومها، مشيراً إلى أنه تم الاشتباك معهم حيث تمكنت العناصر الأمنية من قتل 15 إرهابياً وإصابة عدد منهم.

رابط المصدر: السعودية تدين وتستنكر هجوم سيناء الإرهابي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً