فريق أبوظبي توتال العالمي سابعاً في أول أيام رالي كاتالونيا

أنهى فريق أبوظبي توتال العالمي للراليات مراحل اليوم الأول من رالي كاتالونيا في المركز السابع مع البريطاني كريس ميك وملاحه بول ناجل أمام زميله الإيرلندي كريغ برين وملاحه سكوت مارتن

على متن دي.اس3 دبليو.آر.سي وذلك في أجواء صعبة. كانت فعاليات الرالي انطلقت مساء الخميس، من قلب برشلونة تحت وابل من الأمطار الغزيرة التي انهمرت على مرحلة اسفلتية قصيرة بلغ طولها 3,20 كلم سجل فيها برين وميك الزمن عينه ليتقاسما المركز الخامس معاً.وقال الشيخ خالد بن فيصل القاسمي: “لم نشهد مراحل بهذا الشكل من قبل خصوصاً في إسبانيا.. فضلنا عدم المخاطرة والقيادة بوتيرة معتدلة فالمراحل جميعها مغمورة بمياه الأمطار ولا نعلم ما تخفيه من مفاجآت.. لقد اصطدمت بصخرة في الكيلومترات العشرة الأخيرة من المرحلة الرابعة البالغة “39 كلم” لكن الحمد لله لم تتأثر السيارة أو الإطارات وتابعنا سيرنا بحذر شديد”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أنهى فريق أبوظبي توتال العالمي للراليات مراحل اليوم الأول من رالي كاتالونيا في المركز السابع مع البريطاني كريس ميك وملاحه بول ناجل أمام زميله الإيرلندي كريغ برين وملاحه سكوت مارتن على متن دي.اس3 دبليو.آر.سي وذلك في أجواء صعبة.

كانت فعاليات الرالي انطلقت مساء الخميس، من قلب برشلونة تحت وابل من الأمطار الغزيرة التي انهمرت على مرحلة اسفلتية قصيرة بلغ طولها 3,20 كلم سجل فيها برين وميك الزمن عينه ليتقاسما المركز الخامس معاً.

وقال الشيخ خالد بن فيصل القاسمي: “لم نشهد مراحل بهذا الشكل من قبل خصوصاً في إسبانيا.. فضلنا عدم المخاطرة والقيادة بوتيرة معتدلة فالمراحل جميعها مغمورة بمياه الأمطار ولا نعلم ما تخفيه من مفاجآت.. لقد اصطدمت بصخرة في الكيلومترات العشرة الأخيرة من المرحلة الرابعة البالغة “39 كلم” لكن الحمد لله لم تتأثر السيارة أو الإطارات وتابعنا سيرنا بحذر شديد”.

رابط المصدر: فريق أبوظبي توتال العالمي سابعاً في أول أيام رالي كاتالونيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً