السيسي: دماء أبناء مصر الغالية في سيناء لن تزيدنا إلا إصراراً

أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أن دماء أبناء مصر الغالية التى سالت على رمال سيناء العظيمة صباح اليوم لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على أن نستكمل معركتنا من أجل البناء

والبقاء. وأضاف السيسي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:”رحم الله أبطالنا الأبرار ورزق ذويهم الصبر والسلوان”.وأعلن المتحدث باسم الجيش المصري العميد محمد سمير، في وقت سابق اليوم الجمعة، مقتل 12 من أفراد القوات المسلحة وإصابة 6 آخرين، كما قتل 15 “إرهابيا” في اشتباكات اندلعت إثر هجوم نفذته مجموعة مسلحة على إحدى نقاط التأمين بسيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعي.ويسود شمال سيناء حالة من التوتر بسبب هجمات تشنها جماعة “أنصار بيت المقدس” الإرهابية ضد قوات الجيش المصري والشرطة، والتي غيرت اسمها إلى “ولاية سيناء” عقب مبايعتها تنظيم داعش في نوفمبر (تشرين الثاني) 2014.وتشن القوات المسلحة المصرية بالتعاون مع الداخلية حملات أمنية موسعة بشمال سيناء لضبط الإرهابين، وقالت قوات الأمن في أغسطس (آب) الماضي إنها قتلت زعيم “ولاية سيناء”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أن دماء أبناء مصر الغالية التى سالت على رمال سيناء العظيمة صباح اليوم لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على أن نستكمل معركتنا من أجل البناء والبقاء.

وأضاف السيسي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:”رحم الله أبطالنا الأبرار ورزق ذويهم الصبر والسلوان”.

وأعلن المتحدث باسم الجيش المصري العميد محمد سمير، في وقت سابق اليوم الجمعة، مقتل 12 من أفراد القوات المسلحة وإصابة 6 آخرين، كما قتل 15 “إرهابيا” في اشتباكات اندلعت إثر هجوم نفذته مجموعة مسلحة على إحدى نقاط التأمين بسيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعي.

ويسود شمال سيناء حالة من التوتر بسبب هجمات تشنها جماعة “أنصار بيت المقدس” الإرهابية ضد قوات الجيش المصري والشرطة، والتي غيرت اسمها إلى “ولاية سيناء” عقب مبايعتها تنظيم داعش في نوفمبر (تشرين الثاني) 2014.

وتشن القوات المسلحة المصرية بالتعاون مع الداخلية حملات أمنية موسعة بشمال سيناء لضبط الإرهابين، وقالت قوات الأمن في أغسطس (آب) الماضي إنها قتلت زعيم “ولاية سيناء”.

رابط المصدر: السيسي: دماء أبناء مصر الغالية في سيناء لن تزيدنا إلا إصراراً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً