بالفيديو: 16 مصاباً وإجلاء مئات الأشخاص بسبب عاصفة في جنوب فرنسا

تسببت عاصفة من الرياح والأمطار هبت على جنوب فرنسا في إصابة 16 شخصاً وإجلاء مئات آخرين من معسكر في مدينة مونبيلييه، وفقاً لما أعلنته الحكومة الفرنسية اليوم الجمعة.

وقال وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف، في بيان له إن “عاصفة صغيرة هبت اليوم تسببت في انهيار إحدى الخيام في معسكر بمدينة أجاكسيو مما أدى لإصابة 16 شخصاً، اثنان منهم في حالة خطيرة”. بينما قالت الصحافة الفرنسية إن مئات الأطفال كانوا تحت الخيمة المنهارة ولكن لم يصبهم سوء، حيث كانوا يحضرون إحدى الفعاليات المخصصة للأطفال لجمع تبرعات لمكافحة السرطان. ووفقاً للأرصاد الجوية، فإن الخيمة تهدمت بسبب هبوب العاصفة المفاجئ الذي صاحبه رياح بسرعة 100كم/ساعة وأمطار وبرد. وعلى جانب آخر فقد أخلت السلطات مخيماً في بلدة فياس بمدينة مونبيلييه، وأجلت حوالي 115 شخصاً “بشكل احترازي”، وفقاً للوزير. كما دعى كازنوف المواطنين “لتوخي الحذر، حيث من المتوقع أن تكون هناك عواصف أخرى وأمطار مستمرة اليوم على جنوب شرق البلاد وعلى الريفييرا”، مشيداً بعمل فرق الإنقاذ. Evacuation des personnes présentes place Miot vendredi matin


الخبر بالتفاصيل والصور



تسببت عاصفة من الرياح والأمطار هبت على جنوب فرنسا في إصابة 16 شخصاً وإجلاء مئات آخرين من معسكر في مدينة مونبيلييه، وفقاً لما أعلنته الحكومة الفرنسية اليوم الجمعة.

وقال وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف، في بيان له إن “عاصفة صغيرة هبت اليوم تسببت في انهيار إحدى الخيام في معسكر بمدينة أجاكسيو مما أدى لإصابة 16 شخصاً، اثنان منهم في حالة خطيرة”.

بينما قالت الصحافة الفرنسية إن مئات الأطفال كانوا تحت الخيمة المنهارة ولكن لم يصبهم سوء، حيث كانوا يحضرون إحدى الفعاليات المخصصة للأطفال لجمع تبرعات لمكافحة السرطان.

ووفقاً للأرصاد الجوية، فإن الخيمة تهدمت بسبب هبوب العاصفة المفاجئ الذي صاحبه رياح بسرعة 100كم/ساعة وأمطار وبرد.

وعلى جانب آخر فقد أخلت السلطات مخيماً في بلدة فياس بمدينة مونبيلييه، وأجلت حوالي 115 شخصاً “بشكل احترازي”، وفقاً للوزير.

كما دعى كازنوف المواطنين “لتوخي الحذر، حيث من المتوقع أن تكون هناك عواصف أخرى وأمطار مستمرة اليوم على جنوب شرق البلاد وعلى الريفييرا”، مشيداً بعمل فرق الإنقاذ.


Evacuation des personnes présentes place Miot vendredi matin

رابط المصدر: بالفيديو: 16 مصاباً وإجلاء مئات الأشخاص بسبب عاصفة في جنوب فرنسا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً