أوباما: الديمقراطية وكل شيء على المحك في الانتخابات الأمريكية

قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما، اليوم الجمعة، للناخبين في ولاية أوهايو المهمة المتأرجحة فى تأييدها بين مرشحي الرئاسة الأمريكية الديمقراطية هيلارى كلينتون والجمهورى دونالد ترامب، إن كل شيء على المحك

في انتخابات الرئاسة الأمريكية المرتقبة. وقال أوباما أمام تجمع انتخابي حاشد في كليفلاند “إن الحجة الأخيرة لدونالد ترامب هي: ماذا لديك لتخسره؟ والجواب هو كل شيء”.وحث أوباما أنصار كلينتون، على الاستفادة من التصويت المبكر قبل يوم الانتخابات في 8 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، قائلاً لهم إن التقدم الذي أحرزته إدارته في استعادة قوة الاقتصاد وغيرها من القضايا “سيتبدد إذا لم نحسن الاختيار الصحيح الآن”.وأكد أوباما أن ترامب ليس أنموذجاً جمهورياً وإنه خلافاً للمنافسين السابقين على منصب الرئاسة، لا يصلح لتقلد أعلى منصب فى الدولة.وقال أوباما “إن الديمقراطية نفسها، هي التي سيتم الاقتراع عليها في الوقت الراهن”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما، اليوم الجمعة، للناخبين في ولاية أوهايو المهمة المتأرجحة فى تأييدها بين مرشحي الرئاسة الأمريكية الديمقراطية هيلارى كلينتون والجمهورى دونالد ترامب، إن كل شيء على المحك في انتخابات الرئاسة الأمريكية المرتقبة.

وقال أوباما أمام تجمع انتخابي حاشد في كليفلاند “إن الحجة الأخيرة لدونالد ترامب هي: ماذا لديك لتخسره؟ والجواب هو كل شيء”.

وحث أوباما أنصار كلينتون، على الاستفادة من التصويت المبكر قبل يوم الانتخابات في 8 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، قائلاً لهم إن التقدم الذي أحرزته إدارته في استعادة قوة الاقتصاد وغيرها من القضايا “سيتبدد إذا لم نحسن الاختيار الصحيح الآن”.

وأكد أوباما أن ترامب ليس أنموذجاً جمهورياً وإنه خلافاً للمنافسين السابقين على منصب الرئاسة، لا يصلح لتقلد أعلى منصب فى الدولة.

وقال أوباما “إن الديمقراطية نفسها، هي التي سيتم الاقتراع عليها في الوقت الراهن”.

رابط المصدر: أوباما: الديمقراطية وكل شيء على المحك في الانتخابات الأمريكية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً