أنباء عن توحيد كبرى فصائل المعارضة السورية في الشمال

كشفت مصادر رفيعة المستوى في المعارضة السورية اليوم الجمعة، أن مشاورات تجري لتوحيد عدد من الفصائل الثورية في الشمال السوري. وقال قيادي رفيع المستوى

في الجيش السوري الحر “إن هناك مشاورات للاتحاد بين فصائل الزنكي وأحرار الشام وفيلق الشام”، من أجل التوحد في كيان مشترك خلال الفترة المقبلة.وأكد القيادي الذي طلب عدم الطشف عن هويته أن “المشاورات التي تجري الآن اوضع الأسس الناظمة لعملية الاتحاد بين الفصائل الثلاثة للإعلان النهائي عن التوحد، خلال الأيام القليلة المقبلة”.من جهته، قال الناطق العسكري باسم حركة أحرار الشّام أبو يوسف المهاجر إنّ “الأنباء المتداولة غير صحيحة حتّى الآن”، مشيراً في الوقت ذاته إلى وجود محادثات من أجل الاتحاد مع كل الفصائل بما فيها جبهة فتح الشّام.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت مصادر رفيعة المستوى في المعارضة السورية اليوم الجمعة، أن مشاورات تجري لتوحيد عدد من الفصائل الثورية في الشمال السوري.

وقال قيادي رفيع المستوى في الجيش السوري الحر “إن هناك مشاورات للاتحاد بين فصائل الزنكي وأحرار الشام وفيلق الشام”، من أجل التوحد في كيان مشترك خلال الفترة المقبلة.

وأكد القيادي الذي طلب عدم الطشف عن هويته أن “المشاورات التي تجري الآن اوضع الأسس الناظمة لعملية الاتحاد بين الفصائل الثلاثة للإعلان النهائي عن التوحد، خلال الأيام القليلة المقبلة”.

من جهته، قال الناطق العسكري باسم حركة أحرار الشّام أبو يوسف المهاجر إنّ “الأنباء المتداولة غير صحيحة حتّى الآن”، مشيراً في الوقت ذاته إلى وجود محادثات من أجل الاتحاد مع كل الفصائل بما فيها جبهة فتح الشّام.

رابط المصدر: أنباء عن توحيد كبرى فصائل المعارضة السورية في الشمال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً