مفتي مصر عن دواعش سيناء: فجرة سيخزيهم الله في الدنيا والآخرة

أدان مفتي مصر، الدكتور شوقي علام، العملية الإرهابية التي قام بها مجموعة من الإرهابيين، هاجموا إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء، ما أسفر عن مقتل 12 وإصابة 6 من القوات المسلحة

المصرية. وأكد مفتي مصر في بيان له، أن “هؤلاء الفجرة الذين يسعون دائماً إلى سفك الدماء وتدمير الأمن والأمان في وطننا سيخزيهم الله في الدنيا والآخرة لأن الله لا يهدي كيد الخائنين”.وتوجه المفتي “بخالص العزاء لأسر الشهداء الأبطال، داعياً الله أن ينزلهم منازل الشهداء الأبرار، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان، وأن يشفى المصابين شفاء عاجلاً لا يغادر سقماً”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أدان مفتي مصر، الدكتور شوقي علام، العملية الإرهابية التي قام بها مجموعة من الإرهابيين، هاجموا إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء، ما أسفر عن مقتل 12 وإصابة 6 من القوات المسلحة المصرية.

وأكد مفتي مصر في بيان له، أن “هؤلاء الفجرة الذين يسعون دائماً إلى سفك الدماء وتدمير الأمن والأمان في وطننا سيخزيهم الله في الدنيا والآخرة لأن الله لا يهدي كيد الخائنين”.

وتوجه المفتي “بخالص العزاء لأسر الشهداء الأبطال، داعياً الله أن ينزلهم منازل الشهداء الأبرار، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان، وأن يشفى المصابين شفاء عاجلاً لا يغادر سقماً”.

رابط المصدر: مفتي مصر عن دواعش سيناء: فجرة سيخزيهم الله في الدنيا والآخرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً