حوار الجمعة: ما هو أفضل بديل لـ Galaxy Note 7؟

لا شك أن أزمة هاتف Galaxy Note 7 الأخيرة شكّلت خيبة أمل كبيرة لأصحاب الجهاز، أو لمن كانوا يعتزمون امتلاكه، حيث أعلنت سامسونج بأن الجهاز غير آمن وقامت بسحبه من الأسواق وطلبت من أصحاب الهاتف إرجاعه كونه مُعرضًا للاحتراق في أية لحظة. هناك من يرفضون إعادة الهاتف -وهو قرار غير حكيمٍ

على الإطلاق- وهناك من استسلم للأمر الواقع واستبدل الهاتف بآخر من سامسونج، أو ما زال يبحث عن البديل. لكن هل هناك بديل عن Note 7 حقًا؟ في النهاية فإن من اشترى الجهاز فقد اشتراه بسبب ما يُميّزه من مواصفات ومزايا، وخاصةً قلم S Pen. لهذا انقسم جمهور الهاتف إلى عدة أقسام: قسم أُصيب بالإحباط الشديد ولا يرى بديلًا على الإطلاق لدرجة أن منهم من يُريد المخاطرة والاحتفاظ بالهاتف قسم توجه إلى هاتف Galaxy S7 Edge كونه أقرب الموجود من حيث الشاشة والمواصفات قسم أصابته ردة فعل غاضبة وقرر عدم العودة إلى هواتف سامسونج أبدًا قسم ما زال يبحث عن البديل سواء من سامسونج أو من شركات أخرى برأيك ما هو البديل عن Note 7؟ لو أردنا مساعدة من ما زال يبحث عن بديل فما هو الهاتف الذي يمكن أن ننصح به سواء من سامسونج أو غيرها؟ ولو كنت من أصحاب الهاتف السابقين، فما هو الخيار الذي اتجهت إليه؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.


الخبر بالتفاصيل والصور


لا شك أن أزمة هاتف Galaxy Note 7 الأخيرة شكّلت خيبة أمل كبيرة لأصحاب الجهاز، أو لمن كانوا يعتزمون امتلاكه، حيث أعلنت سامسونج بأن الجهاز غير آمن وقامت بسحبه من الأسواق وطلبت من أصحاب الهاتف إرجاعه كونه مُعرضًا للاحتراق في أية لحظة.

هناك من يرفضون إعادة الهاتف -وهو قرار غير حكيمٍ على الإطلاق- وهناك من استسلم للأمر الواقع واستبدل الهاتف بآخر من سامسونج، أو ما زال يبحث عن البديل.

لكن هل هناك بديل عن Note 7 حقًا؟ في النهاية فإن من اشترى الجهاز فقد اشتراه بسبب ما يُميّزه من مواصفات ومزايا، وخاصةً قلم S Pen. لهذا انقسم جمهور الهاتف إلى عدة أقسام:

  • قسم أُصيب بالإحباط الشديد ولا يرى بديلًا على الإطلاق لدرجة أن منهم من يُريد المخاطرة والاحتفاظ بالهاتف
  • قسم توجه إلى هاتف Galaxy S7 Edge كونه أقرب الموجود من حيث الشاشة والمواصفات
  • قسم أصابته ردة فعل غاضبة وقرر عدم العودة إلى هواتف سامسونج أبدًا
  • قسم ما زال يبحث عن البديل سواء من سامسونج أو من شركات أخرى

برأيك ما هو البديل عن Note 7؟ لو أردنا مساعدة من ما زال يبحث عن بديل فما هو الهاتف الذي يمكن أن ننصح به سواء من سامسونج أو غيرها؟ ولو كنت من أصحاب الهاتف السابقين، فما هو الخيار الذي اتجهت إليه؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

رابط المصدر: حوار الجمعة: ما هو أفضل بديل لـ Galaxy Note 7؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً