عرض أزياء سرطانات البحر.. أغرب مسابقات الصين لهذا العام!

عندما يتعلق الأمر بالأزياء فإن الأنظار تتوجه إلى باريس ولندن وغيرها من المدن الكبيرة، لكن في الصين فإن الجماهير اجتمعت لرؤية عرض أزياء فريد من نوعه، لأنه لم يكن للبشر بل لسرطانات البحر! إذ إن المشاركين في هذا العرض قاموا بتزيين السرطانات بالملابس الملونة. عرض أزياء سرطانات البحر.. أغرب مسابقات الصين لهذا

العام! هذا العرض تم اقامته في مدينة هوايان بمقاطعة جيانغسو شرق الصين. والشيء المثير للاهتمام هو أنه تم تقديم تلك السرطانات إلى العرض بواسطة الطائرات بدون طيار. تهتم الحكومة المحلية بهذه المسابقة التي يتم اقامتها في كل عام، حيث يشكل هذا العرض جزءاً من مهرجان حصاد بحيرة هونغتسه. يقوم المشاركون بتزيين تلك السرطانات بالتيجان وغيرها من الملابس الملونة. يأتي هذا العرض في وسط موسم صيد السرطانات في سبتمبر وأكتوبر. ومن الجدير بالذكر أن محافظة هونغتسه تنتج حوالي 6000 طن من السرطانات في كل عام. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


عندما يتعلق الأمر بالأزياء فإن الأنظار تتوجه إلى باريس ولندن وغيرها من المدن الكبيرة، لكن في الصين فإن الجماهير اجتمعت لرؤية عرض أزياء فريد من نوعه، لأنه لم يكن للبشر بل لسرطانات البحر! إذ إن المشاركين في هذا العرض قاموا بتزيين السرطانات بالملابس الملونة.

عرض أزياء سرطانات البحر

عرض أزياء سرطانات البحر.. أغرب مسابقات الصين لهذا العام!

هذا العرض تم اقامته في مدينة هوايان بمقاطعة جيانغسو شرق الصين. والشيء المثير للاهتمام هو أنه تم تقديم تلك السرطانات إلى العرض بواسطة الطائرات بدون طيار.

عرض أزياء سرطانات البحر

تهتم الحكومة المحلية بهذه المسابقة التي يتم اقامتها في كل عام، حيث يشكل هذا العرض جزءاً من مهرجان حصاد بحيرة هونغتسه. يقوم المشاركون بتزيين تلك السرطانات بالتيجان وغيرها من الملابس الملونة.

عرض أزياء سرطانات البحر

يأتي هذا العرض في وسط موسم صيد السرطانات في سبتمبر وأكتوبر. ومن الجدير بالذكر أن محافظة هونغتسه تنتج حوالي 6000 طن من السرطانات في كل عام.

أزياء السرطانات

أزياء السرطانات

أزياء السرطانات

المصدر

رابط المصدر: عرض أزياء سرطانات البحر.. أغرب مسابقات الصين لهذا العام!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً