معلومات مفيدة للزائر قبل السفر إلى كوبنهاغن

كوبنهاغن واحدة من الوجهات الجديرة بالزيارة في أوروبا، فهي من أسعد المدن في العالم وأفضلها للعيش، ومع بعض التخطيط والمعلومات المفيدة ستحظى برحلة ممتعة ورائعة إلى العاصمة الدنماركية الجميلة.. توفير المال عند السفر إلى كوبنهاغن تُعرف كوبنهاغن بين السائحين بأنها مدينة مكلفة للزيارة والعيش، ومع ذلك، هناك الكثير من الطرق لاكتشاف

العاصمة الدنماركية بطريقة اقتصادية، على سبيل المثال، يمكنك زيارة المتحف الوطني مجانا، ومشاهدة معالم المدينة على متن قارب وزيارة بعض مناطق الجذب الرئيسي كدار الأوبرا، والمكتبة الوطنية بأسعار معقولة. البنية التحتية الجيدة في المدينة تسمح للزائرين بتجربة المدينة والمعالم السياحية الرئيسية على الأقدام أو بالدراجة، وعلاوة على ذلك هناك الكثير من الحدائق الخضراء الجميلة التي يمكن أن تدخل إليها مجانا، فضلا عن العديد من المطاعم والمقاهي حيث يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة عالية الجودة بأسعار منخفضة. التسوق في كوبنهاغن مع تاريخ التصميم الغني تعتبر الدنمارك واحدة من دول المصممين الأكثر إثارة للاهتمام في العالم، وهي المكان المثالي للحصول على منتجات فريدة من نوعها، وبطبيعة الحال ففي العاصمة كوبنهاغن ستجد ماركات الأزياء الرائعة، فضلا عن العديد من العلامات التجارية الشهيرة، لاسيما في شارع ستروجيت الذي يعد أحد أطول شوارع المشاة والتسوق في أوروبا. البقشيش في كوبنهاغن البقشيش ليس تقليدا، حيث يتم تضمين الخدمة في فاتورة المطاعم والفنادق، وإن كنت راضيا عن الخدمة يمكنك إضافة بعض المال للنادل.   الطقس أفضل الأوقات لزيارة كوبنهاجن من مايو إلى أغسطس، حيث تكون الأجواء مثالية والحياة مفعمة بالحيوية، ومع ذلك، إذا كنت لا تمانع في الاستمتاع وسط درجات الحرارة الباردة، يمكنك زيارة كوبنهاغن على مدار العام، فحتى في فصل الشتاء ستشهد تساقط الثلوج وقلة الحشود السياحية. الإقامة يمكنك العثور على أماكن إقامة رخيصة بالقرب من المحطة المركزية، إذ يوجد هناك عدد كبير من فنادق البوتيك مثل أبسالون أو فندق بوتيك أندرسن، وفي حال كنت تبحث عن خيار أكثر رفاهية، ننصحك بفندق سي بي إتش ليفينج.  وسائل المواصلات الحافلات والقطارات وسائل مثالية وسهلة للتنقل في كوبنهاغن، علاوة على الدراجات التي تعد أفضل رهان للاستمتاع بالمدينة في الهواء الطلق، خصوصا ان كوبنهاجن لديها واحدة من أفضل البنى التحتية للدراجات في العالم، ولك أن تعلم أن هناك الكثير من جولات الدراجات في كوبنهاغن، التي تعطيك نظرة صادقة عن كيف يعيش السكان المحليين. الانتقال من كوبنهاجن إلى السويد سعر المعيشة في العاصمة الدنماركية مرتفع، لذلك الكثير من الناس يعيشون في مالمو السويد على بعد 10 دقيقة بالسيارة، حيث يمكن الانتقال عبر جسر أوريسند الذي يربط بين العاصمة الدنماركية كوبنهاغن ومدينة مالمو السويدية. الإنترنت المجاني تقدم عاصمة الدنمارك الانترنت مجانا في بعض الأماكن العامة مثل مطار كوبنهاغن والقطارات العامة، إلى جانب الكثير من الفنادق والمقاهي والمطاعم. معالم كوبنهاجن تشتهر كوبنهاجن بحدائق تيفولي التي تعد من أشهر وأقدم المتنزهات في أوروبا، إذ تتيح لزائريها ركوب الخيل والاستمتاع بالعروض والألعاب المختلفة، إلى جانب التمثال الشهير الموجود على صخرة في ميناء لانجليني، والذي يسمى تمثال حورية البحر الصغيرة، ناهيك عن المتاحف والحدائق المختلفة.


الخبر بالتفاصيل والصور


كوبنهاغن واحدة من الوجهات الجديرة بالزيارة في أوروبا، فهي من أسعد المدن في العالم وأفضلها للعيش، ومع بعض التخطيط والمعلومات المفيدة ستحظى برحلة ممتعة ورائعة إلى العاصمة الدنماركية الجميلة..

توفير المال عند السفر إلى كوبنهاغن

%d9%83%d9%88%d8%a8%d9%86%d9%87%d8%a7%d8%ac%d9%86

تُعرف كوبنهاغن بين السائحين بأنها مدينة مكلفة للزيارة والعيش، ومع ذلك، هناك الكثير من الطرق لاكتشاف العاصمة الدنماركية بطريقة اقتصادية، على سبيل المثال، يمكنك زيارة المتحف الوطني مجانا، ومشاهدة معالم المدينة على متن قارب وزيارة بعض مناطق الجذب الرئيسي كدار الأوبرا، والمكتبة الوطنية بأسعار معقولة.

البنية التحتية الجيدة في المدينة تسمح للزائرين بتجربة المدينة والمعالم السياحية الرئيسية على الأقدام أو بالدراجة، وعلاوة على ذلك هناك الكثير من الحدائق الخضراء الجميلة التي يمكن أن تدخل إليها مجانا، فضلا عن العديد من المطاعم والمقاهي حيث يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة عالية الجودة بأسعار منخفضة.

التسوق في كوبنهاغن

%d8%b3%d8%aa%d8%b1%d9%88%d8%ac%d9%8a%d8%aa

مع تاريخ التصميم الغني تعتبر الدنمارك واحدة من دول المصممين الأكثر إثارة للاهتمام في العالم، وهي المكان المثالي للحصول على منتجات فريدة من نوعها، وبطبيعة الحال ففي العاصمة كوبنهاغن ستجد ماركات الأزياء الرائعة، فضلا عن العديد من العلامات التجارية الشهيرة، لاسيما في شارع ستروجيت الذي يعد أحد أطول شوارع المشاة والتسوق في أوروبا.

البقشيش

%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%82%d8%b4%d9%8a%d8%b4-%d9%81%d9%8a-%d9%83%d9%88%d8%a8%d9%86%d9%87%d8%a7%d8%ac%d9%86

في كوبنهاغن البقشيش ليس تقليدا، حيث يتم تضمين الخدمة في فاتورة المطاعم والفنادق، وإن كنت راضيا عن الخدمة يمكنك إضافة بعض المال للنادل.

  الطقس

%d8%ad%d8%af%d8%a7%d8%a6%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%8a%d9%81%d9%88%d9%84%d9%8a

أفضل الأوقات لزيارة كوبنهاجن من مايو إلى أغسطس، حيث تكون الأجواء مثالية والحياة مفعمة بالحيوية، ومع ذلك، إذا كنت لا تمانع في الاستمتاع وسط درجات الحرارة الباردة، يمكنك زيارة كوبنهاغن على مدار العام، فحتى في فصل الشتاء ستشهد تساقط الثلوج وقلة الحشود السياحية.

الإقامة

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%82%d8%a7%d9%85%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d9%83%d9%88%d8%a8%d9%86%d9%87%d8%a7%d8%ac%d9%86

يمكنك العثور على أماكن إقامة رخيصة بالقرب من المحطة المركزية، إذ يوجد هناك عدد كبير من فنادق البوتيك مثل أبسالون أو فندق بوتيك أندرسن، وفي حال كنت تبحث عن خيار أكثر رفاهية، ننصحك بفندق سي بي إتش ليفينج.

 وسائل المواصلات

%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%a7%d8%aa-%d9%81%d9%8a-%d9%83%d9%88%d9%8a%d9%86%d9%87%d8%a7%d8%ac%d9%86

الحافلات والقطارات وسائل مثالية وسهلة للتنقل في كوبنهاغن، علاوة على الدراجات التي تعد أفضل رهان للاستمتاع بالمدينة في الهواء الطلق، خصوصا ان كوبنهاجن لديها واحدة من أفضل البنى التحتية للدراجات في العالم، ولك أن تعلم أن هناك الكثير من جولات الدراجات في كوبنهاغن، التي تعطيك نظرة صادقة عن كيف يعيش السكان المحليين.

الانتقال من كوبنهاجن إلى السويد

%d8%ac%d8%b3%d8%b1-%d8%a3%d9%88%d8%b1%d9%8a%d8%b3%d9%86%d8%af

سعر المعيشة في العاصمة الدنماركية مرتفع، لذلك الكثير من الناس يعيشون في مالمو السويد على بعد 10 دقيقة بالسيارة، حيث يمكن الانتقال عبر جسر أوريسند الذي يربط بين العاصمة الدنماركية كوبنهاغن ومدينة مالمو السويدية.

الإنترنت المجاني

السفر إلى كوبنهاجن

تقدم عاصمة الدنمارك الانترنت مجانا في بعض الأماكن العامة مثل مطار كوبنهاغن والقطارات العامة، إلى جانب الكثير من الفنادق والمقاهي والمطاعم.

معالم كوبنهاجن

كوبنهاغن

تشتهر كوبنهاجن بحدائق تيفولي التي تعد من أشهر وأقدم المتنزهات في أوروبا، إذ تتيح لزائريها ركوب الخيل والاستمتاع بالعروض والألعاب المختلفة، إلى جانب التمثال الشهير الموجود على صخرة في ميناء لانجليني، والذي يسمى تمثال حورية البحر الصغيرة، ناهيك عن المتاحف والحدائق المختلفة.

رابط المصدر: معلومات مفيدة للزائر قبل السفر إلى كوبنهاغن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً