هذه حقيقة تصاعد دخان بركان من أرض المدينة المنورة

أوضح الدفاع المدني بالسعودية عن حقيقة بركان المدينة النشط الذي إنتشر خبره خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث تدواول النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي بنشاط بركاني بالحرة ونشاط الصهارة البركانية داخل باطن الأرض وتصاعد الدخان من الأرض الناتج عن نشاط البركان. وفي تصريح لهيئة الدفاع المدني بالسعودية حيث قال الناطق

الرسمي لفرق الدفاع المدني العقيد ’’ خالد الجهني ’’ بأن ما تداوله نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي من أخبار عن وجود بركان نشيط في المدينة المنورة ، ليس له أساس من الصحة وأضاف بأن ما قيل عن تصاعد الدخان من باطن الأرض صحيح ولكنه ليس بسبب نشاط بركاني وإنما يعود الي حريق في أحد المخططات بالمدينة المنورة لنفايات مدفونة في الأرض . . وأضاف العقيد خالد الجهني بأن فرق الدفاع المدني تواصل عملية إخماد النيران الناشبة تحت الأرض بالمخطط للنفايات المدفونة تحتها ، وما زال فرق الدفاع المدني تسعي لإخماد النار لليوم التالي علي التوالي .


الخبر بالتفاصيل والصور


هذه حقيقة تصاعد دخان بركان من أرض المدينة المنورة

أوضح الدفاع المدني بالسعودية عن حقيقة بركان المدينة النشط الذي إنتشر خبره خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث تدواول النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي بنشاط بركاني بالحرة ونشاط الصهارة البركانية داخل باطن الأرض وتصاعد الدخان من الأرض الناتج عن نشاط البركان.

وفي تصريح لهيئة الدفاع المدني بالسعودية حيث قال الناطق الرسمي لفرق الدفاع المدني العقيد ’’ خالد الجهني ’’ بأن ما تداوله نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي من أخبار عن وجود بركان نشيط في المدينة المنورة ، ليس له أساس من الصحة وأضاف بأن ما قيل عن تصاعد الدخان من باطن الأرض صحيح ولكنه ليس بسبب نشاط بركاني وإنما يعود الي حريق في أحد المخططات بالمدينة المنورة لنفايات مدفونة في الأرض .

وأضاف العقيد خالد الجهني بأن فرق الدفاع المدني تواصل عملية إخماد النيران الناشبة تحت الأرض بالمخطط للنفايات المدفونة تحتها ، وما زال فرق الدفاع المدني تسعي لإخماد النار لليوم التالي علي التوالي .

رابط المصدر: هذه حقيقة تصاعد دخان بركان من أرض المدينة المنورة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً