استشهاد جندي سعودي بإطلاق نار من قبل عناصر حوثية

استشهد جندي سعودي إثر تعرض أحد المراكز الحدودية المتقدمة بقطاع الدائر بمنطقة جازان لإطلاق نار عبر الحدود السعودية اليمنية من قبل عناصر حوثية. ونقلت وكالة

الأنباء السعودية، عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية قوله: “عند الساعة التاسعة من مساء أمس الخميس تعرض أحد المراكز الحدودية المتقدمة بقطاع الدائر بمنطقة جازان لإطلاق نار عبر الحدود من عناصر حوثية مما أدى إلى استشهاد الجندي أول بحرس الحدود خالد علي محمد عسيري”.وأشار المتحدث الأمني إلى أنه تم الرد على مصادر النيران بالمثل وتبادل إطلاق النار معهم حتى تمت السيطرة على الوضع وإسكات مصادر النيران المعادية.


الخبر بالتفاصيل والصور



استشهد جندي سعودي إثر تعرض أحد المراكز الحدودية المتقدمة بقطاع الدائر بمنطقة جازان لإطلاق نار عبر الحدود السعودية اليمنية من قبل عناصر حوثية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية، عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية قوله: “عند الساعة التاسعة من مساء أمس الخميس تعرض أحد المراكز الحدودية المتقدمة بقطاع الدائر بمنطقة جازان لإطلاق نار عبر الحدود من عناصر حوثية مما أدى إلى استشهاد الجندي أول بحرس الحدود خالد علي محمد عسيري”.

وأشار المتحدث الأمني إلى أنه تم الرد على مصادر النيران بالمثل وتبادل إطلاق النار معهم حتى تمت السيطرة على الوضع وإسكات مصادر النيران المعادية.

رابط المصدر: استشهاد جندي سعودي بإطلاق نار من قبل عناصر حوثية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً