بالفيديو: طعن فتاتين بسكينه فانتقم منه الأهالي بنفس الطريقة

تعرض رجل يعاني من مشاكل نفسية إلى انتقام شديد من أهالي أحد أحياء العاصمة الأرجنتينية بعد أن طعن فتاتين بسكينه، حيث هاجمه الأهالي وطعنوه في رأسه بنفس السكين التي استخدمها ضد الفتاتين.

ووقع الحادث المريع في حي لا بوكا في مدينة بوينيس آيريس الأرجنتينية، بعدما استل المهاجم سكينه وهاجم بها فتاة في الخامسة عشرة من عمرها أثناء عزفها على الغيتار برفقة بعض الأصدقاء. وبحسب تقارير وسائل الإعلام المحلية، فإن الفتاة تلقت طعنة من المهاجم في ظهرها، قبل أن تتلقى صديقتها التي تبلغ  السابعة عشرة من العمر طعنة مماثلة من المهاجم. وجذبت صرخات صديقات الفتاتين انتباه بعض الرجال من سكان الحي وقاموا بملاحقة المهاجم، حيث حطموا زجاجة شراب على رأسه قبل أن ينتزعوا منه السكين ويطعنوه في رأسه ليسقط جريحاً على الأرض. وكان المهاجم لا يزال في وعيه عندما وصل المسعفون الذين نقلوه مع ضحيتيه إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وتقول تقارير المستشفى بأن جراح الفتاتين خطيرة وأنهما خضعتا لعمليتين جراحيتين لإنقاذ حياتهما. أما بالنسبة للمهاجم فقد تمت معالجته من الجروح في رأسه وسيخضع للتحقيق حال خروجه من المستشفى، بحسب ما ورد في صحيفة دايلي ميرور البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعرض رجل يعاني من مشاكل نفسية إلى انتقام شديد من أهالي أحد أحياء العاصمة الأرجنتينية بعد أن طعن فتاتين بسكينه، حيث هاجمه الأهالي وطعنوه في رأسه بنفس السكين التي استخدمها ضد الفتاتين.

ووقع الحادث المريع في حي لا بوكا في مدينة بوينيس آيريس الأرجنتينية، بعدما استل المهاجم سكينه وهاجم بها فتاة في الخامسة عشرة من عمرها أثناء عزفها على الغيتار برفقة بعض الأصدقاء.

وبحسب تقارير وسائل الإعلام المحلية، فإن الفتاة تلقت طعنة من المهاجم في ظهرها، قبل أن تتلقى صديقتها التي تبلغ  السابعة عشرة من العمر طعنة مماثلة من المهاجم.

وجذبت صرخات صديقات الفتاتين انتباه بعض الرجال من سكان الحي وقاموا بملاحقة المهاجم، حيث حطموا زجاجة شراب على رأسه قبل أن ينتزعوا منه السكين ويطعنوه في رأسه ليسقط جريحاً على الأرض.

وكان المهاجم لا يزال في وعيه عندما وصل المسعفون الذين نقلوه مع ضحيتيه إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتقول تقارير المستشفى بأن جراح الفتاتين خطيرة وأنهما خضعتا لعمليتين جراحيتين لإنقاذ حياتهما. أما بالنسبة للمهاجم فقد تمت معالجته من الجروح في رأسه وسيخضع للتحقيق حال خروجه من المستشفى، بحسب ما ورد في صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: طعن فتاتين بسكينه فانتقم منه الأهالي بنفس الطريقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً