قوقل تطور ساعات ذكية ستطلقها مطلع العام القادم

ظهرت في الأشهر الماضية تقارير تتحدث عن أن قوقل تطور ساعات ذكية خاصة بها، بعدها ظهرت التصاميم الأولية المسربة، اليوم لدينا أخبار عن الموعد المتوقع لإطلاقها وهو الربع الأول من العام القادم. تعمل قوقل على تطوير ساعتين تحملان الأسم الرمزي Angelfish و Swordfish وسيتم إطلاق الساعتين بنسخة أندرويد وير الجديدة 2.0

التي أجلت قوقل إطلاقها حتى العام القادم. لايزال الكثير من المواصفات الفنية للساعتين مجهولاً، لكن نعرف أن ساعة Angelfish ستحمل تقنيات متطورة مثل تحديد المواقع الجغرافية GPS و الإتصال بشبكات الجيل الرابع LTE. بينما ساعة Swordfish لن تحمل هذه المزايا وقد لا تأتي معها حساس نبضات القلب أيضاً. كما لايزال من غير المعروف ما العلامة التجارية التي ستطلقها قوقل على أولى ساعاتها الذكية. هذه الخطوة منطقية نوعاً ما خاصة بعد أن دخلت قوقل “صناعة” الهواتف الذكية مع جهازي بكسل. لاحظنا مؤخراً عدم اهتمام الشركات المصنعة لساعات أندرويد وير وقررت التوقف عن إطلاق ساعات جديدة هذه السنة خاصة بعد الإحصائيات التي تظهر أن ساعة آبل هي صاحبة الحصة السوقية الأفضل بالرغم من كل المزايا التي يقدمها أندرويد وير والتصاميم المتنوعة لساعاتها من مختلف الشركات. المصدر قوقل تؤجل إطلاق أندرويد وير 2.0 للعام المقبل


الخبر بالتفاصيل والصور


ساعات قوقل الذكية

ظهرت في الأشهر الماضية تقارير تتحدث عن أن قوقل تطور ساعات ذكية خاصة بها، بعدها ظهرت التصاميم الأولية المسربة، اليوم لدينا أخبار عن الموعد المتوقع لإطلاقها وهو الربع الأول من العام القادم.

تعمل قوقل على تطوير ساعتين تحملان الأسم الرمزي Angelfish و Swordfish وسيتم إطلاق الساعتين بنسخة أندرويد وير الجديدة 2.0 التي أجلت قوقل إطلاقها حتى العام القادم.

لايزال الكثير من المواصفات الفنية للساعتين مجهولاً، لكن نعرف أن ساعة Angelfish ستحمل تقنيات متطورة مثل تحديد المواقع الجغرافية GPS و الإتصال بشبكات الجيل الرابع LTE. بينما ساعة Swordfish لن تحمل هذه المزايا وقد لا تأتي معها حساس نبضات القلب أيضاً.

كما لايزال من غير المعروف ما العلامة التجارية التي ستطلقها قوقل على أولى ساعاتها الذكية. هذه الخطوة منطقية نوعاً ما خاصة بعد أن دخلت قوقل “صناعة” الهواتف الذكية مع جهازي بكسل.

لاحظنا مؤخراً عدم اهتمام الشركات المصنعة لساعات أندرويد وير وقررت التوقف عن إطلاق ساعات جديدة هذه السنة خاصة بعد الإحصائيات التي تظهر أن ساعة آبل هي صاحبة الحصة السوقية الأفضل بالرغم من كل المزايا التي يقدمها أندرويد وير والتصاميم المتنوعة لساعاتها من مختلف الشركات.

المصدر

قوقل تؤجل إطلاق أندرويد وير 2.0 للعام المقبل

رابط المصدر: قوقل تطور ساعات ذكية ستطلقها مطلع العام القادم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً