مصادر لـ24: الجيش اليمني يعزز قواته في جبهة صعدة

أعلنت مصادر عسكرية في منفذ الشرورة، وصول تعزيزات عسكرية قادمة من عدن في طريقها إلى جبهة صعدة، حيث تخوض القوات الموالية للشرعية معارك ضد الانقلابيين الموالين لإيران.

وقالت مصادر في ائتلاف قيادة المقاومة الجنوبية في عدن، في تصريح لـ24 إن “قوة من الجيش الوطني بقيادة العقيد محمد مهدي (سقراط)، والقائد أحمد كردة وصلت إلى منفذ الشرورة في السعودية في طريقها لتعزيز قوات الشرعية في جبهة صعدة معقل الحوثيين”.وأكدت المصادر أن “القوات الموالية للشرعية ستواصل تقدمها حتى تحرير صعدة من المتمردين وضبط قيادة التمرد وتقديمهم إلى العدالة”.وأكد مصدر رفيع، أن القوات التي قدمت من عدن، تتلقى أوامر تحركها من الرئيس هادي وقيادة التحالف والقيادة العامة في عدن.وقال إن “ائتلاف قيادة المقاومة في عدن يتابع العمليات الميدانية على أرض المعركة وهناك تقدم كبير لقواتنا في مواجهة العدو باتجاه محورين صعدة والجوف بعشرات الكيلومترات”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت مصادر عسكرية في منفذ الشرورة، وصول تعزيزات عسكرية قادمة من عدن في طريقها إلى جبهة صعدة، حيث تخوض القوات الموالية للشرعية معارك ضد الانقلابيين الموالين لإيران.

وقالت مصادر في ائتلاف قيادة المقاومة الجنوبية في عدن، في تصريح لـ24 إن “قوة من الجيش الوطني بقيادة العقيد محمد مهدي (سقراط)، والقائد أحمد كردة وصلت إلى منفذ الشرورة في السعودية في طريقها لتعزيز قوات الشرعية في جبهة صعدة معقل الحوثيين”.

وأكدت المصادر أن “القوات الموالية للشرعية ستواصل تقدمها حتى تحرير صعدة من المتمردين وضبط قيادة التمرد وتقديمهم إلى العدالة”.

وأكد مصدر رفيع، أن القوات التي قدمت من عدن، تتلقى أوامر تحركها من الرئيس هادي وقيادة التحالف والقيادة العامة في عدن.

وقال إن “ائتلاف قيادة المقاومة في عدن يتابع العمليات الميدانية على أرض المعركة وهناك تقدم كبير لقواتنا في مواجهة العدو باتجاه محورين صعدة والجوف بعشرات الكيلومترات”.

رابط المصدر: مصادر لـ24: الجيش اليمني يعزز قواته في جبهة صعدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً