إطلاق نار على قوات إسرائيلية شمال الضفة

قالت مصادر إسرائيلية إن “مسلحين أطلقوا النار، اليوم الجمعة، على قوات الاحتلال الإسرائيلي، أثناء تواجدها في مخيم عسكر شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة”.

وبحسب موقع (0404) العبري فإن “مسلحين استهدفوا مركبة للاحتلال خلال قيامها بمداهمات واعتقالات في مخيم عسكر، ولم تقع إصابات بين الجنود”.وكانت قوات الاحتلال اقتحمت صباح اليوم الجمعة عدة مناطق بمدينة نابلس، واعتقلت شابين.وأفاد شهود عيان “قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المدينة، وتواجدت في مناطق التعاون العلوي والمساكن الشعبية وبين مخيمي عسكر القديم والجديد ورأس العين والبلدة القديمة وجبل الطور وشارع 10”.واعتقلت قوات الاحتلال الشابين علاء عرفات من مخيم عسكر، وحميد خشان من مدينة نابلس.كما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان آخرين خلال مداهماتها لمناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت مصادر إسرائيلية إن “مسلحين أطلقوا النار، اليوم الجمعة، على قوات الاحتلال الإسرائيلي، أثناء تواجدها في مخيم عسكر شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة”.

وبحسب موقع (0404) العبري فإن “مسلحين استهدفوا مركبة للاحتلال خلال قيامها بمداهمات واعتقالات في مخيم عسكر، ولم تقع إصابات بين الجنود”.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت صباح اليوم الجمعة عدة مناطق بمدينة نابلس، واعتقلت شابين.

وأفاد شهود عيان “قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المدينة، وتواجدت في مناطق التعاون العلوي والمساكن الشعبية وبين مخيمي عسكر القديم والجديد ورأس العين والبلدة القديمة وجبل الطور وشارع 10”.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين علاء عرفات من مخيم عسكر، وحميد خشان من مدينة نابلس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان آخرين خلال مداهماتها لمناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة.

رابط المصدر: إطلاق نار على قوات إسرائيلية شمال الضفة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً