أفغانستان: ضبط 50 صاروخاً في نمروز

صادرت قوات الدفاع الوطني والأمن في أفغانستان 50 صاروخاً على الأقل وعشر قذائف هاون، كان سيستخدمها المسلحون في شن سلسلة من الهجمات بإقليم نمروز غرب أفغانستان، طبقاً لما ذكرته وكالة

“خاما برس” الأفغانية للأنباء اليوم الجمعة. وقالت وزارة الداخلية إنه تم ضبط الصواريخ خلال عملية بمنطقة “شاهار بورجاك” بإقليم “نمروز” أمس الخميس.ولم تتوفر مزيد من التفاصيل، فيما يتعلق باعتقال أي مشتبه به، خلال العملية.ولم تعلق الجماعات المسلحة المتشددة المناهضة للحكومة من بينها حركة طالبان على التقرير حتى الأن.ويذكر أن إقليم نمروز، من بين الأقاليم الهادئة نسبياً غرب أفغانستان لكن الجماعات المسلحة المتشددة المناهضة للحكومة تنشط في بعض من الأجزاء النائية بالإقليم.وجاء العثور على الصواريخ ومصادرتها في إقليم “نمروز” في ظل تصاعد التمرد الذي تقوده حركة “طالبان” خلال الأشهر الأخيرة.


الخبر بالتفاصيل والصور



صادرت قوات الدفاع الوطني والأمن في أفغانستان 50 صاروخاً على الأقل وعشر قذائف هاون، كان سيستخدمها المسلحون في شن سلسلة من الهجمات بإقليم نمروز غرب أفغانستان، طبقاً لما ذكرته وكالة “خاما برس” الأفغانية للأنباء اليوم الجمعة.

وقالت وزارة الداخلية إنه تم ضبط الصواريخ خلال عملية بمنطقة “شاهار بورجاك” بإقليم “نمروز” أمس الخميس.

ولم تتوفر مزيد من التفاصيل، فيما يتعلق باعتقال أي مشتبه به، خلال العملية.

ولم تعلق الجماعات المسلحة المتشددة المناهضة للحكومة من بينها حركة طالبان على التقرير حتى الأن.

ويذكر أن إقليم نمروز، من بين الأقاليم الهادئة نسبياً غرب أفغانستان لكن الجماعات المسلحة المتشددة المناهضة للحكومة تنشط في بعض من الأجزاء النائية بالإقليم.

وجاء العثور على الصواريخ ومصادرتها في إقليم “نمروز” في ظل تصاعد التمرد الذي تقوده حركة “طالبان” خلال الأشهر الأخيرة.

رابط المصدر: أفغانستان: ضبط 50 صاروخاً في نمروز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً