5 أجزاء جديدة من سلسلة هاري بوتر

قالت مؤلفة سلسلة هاري بوتر، جيه.كيه. رولينغ، إنه “سيكون هناك خمسة أجزاء بدلاً من الثلاثة أجزاء في سلسلة الأفلام الجديدة “فانتاستيك بيست”. وفاجأت رولينغ (51

عاماً)، التي تكتب النص السينمائي للسلسلة، جمهور المعجبين، بهذا الإعلان خلال حدث أقيم في العاصمة البريطانية لندن.وقالت رولينغ: “كنا دائماً نعلم أنه سيكون هناك أكثر من فيلم واحد -كنا نعلم ذلك منذ البداية- لذلك قلنا إنها ثلاثية كنوع من البداية، لأننا كنا نعرف أنه سيكون هناك أكثر من فيلم واحد”.وتابعت الكاتبة البريطانية: “الآن بعد أن انتهيت من إعداد حبكة الرواية بشكل صحيح، فنحن الآن واثقون تماماً من لأنها ستكون خمسة أفلام”.ومن المقرر أن يكون العرض الأول لأول أجزاء هذه السلسلة من الأفلام الخيالية في نوفمبر(تشرين الأول) المقبل، حيث سوف يجسد شخصية الساحر نيوت سكاماندر، الشخصية الرئيسية في الفيلم، الممثل الحائز على جائزة الأوسكار إيدي ريدماين.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت مؤلفة سلسلة هاري بوتر، جيه.كيه. رولينغ، إنه “سيكون هناك خمسة أجزاء بدلاً من الثلاثة أجزاء في سلسلة الأفلام الجديدة “فانتاستيك بيست”.

وفاجأت رولينغ (51 عاماً)، التي تكتب النص السينمائي للسلسلة، جمهور المعجبين، بهذا الإعلان خلال حدث أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

وقالت رولينغ: “كنا دائماً نعلم أنه سيكون هناك أكثر من فيلم واحد -كنا نعلم ذلك منذ البداية- لذلك قلنا إنها ثلاثية كنوع من البداية، لأننا كنا نعرف أنه سيكون هناك أكثر من فيلم واحد”.

وتابعت الكاتبة البريطانية: “الآن بعد أن انتهيت من إعداد حبكة الرواية بشكل صحيح، فنحن الآن واثقون تماماً من لأنها ستكون خمسة أفلام”.

ومن المقرر أن يكون العرض الأول لأول أجزاء هذه السلسلة من الأفلام الخيالية في نوفمبر(تشرين الأول) المقبل، حيث سوف يجسد شخصية الساحر نيوت سكاماندر، الشخصية الرئيسية في الفيلم، الممثل الحائز على جائزة الأوسكار إيدي ريدماين.

رابط المصدر: 5 أجزاء جديدة من سلسلة هاري بوتر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً