اليابان تستخدم نظاماً آلياً للتعرف على الإرهابيين

ذكرت وزارة العدل اليابانية اليوم الجمعة، أنها ستبدأ استخدام نظام آلي للتعرف على الوجه في المطارات والموانئ البحرية في البلاد لمنع الإرهابيين من دخول اليابان، طبقاً لما ذكرته وكالة “كيودو”

اليابانية للأنباء. وسيبدأ تطبيق النظام الجديد اعتباراً من الإثنين المقبل في 156 مطاراً وميناء في مختلف أنحاء البلاد، وسيقارن النظام بشكل تلقائي بين صور الوجه للمواطنين الأجانب وصور المشتبه بأنهم إرهابيون والتي تم الحصول عليها من منظمات في الداخل والخارج.وتابعت الوزارة أنه إذا حدث تطابق بين الصور، سيقوم الموظفون المعنيون بتحليلها واستجواب المشتبه بهم.وربما يتم ترحيلهم فور التوصل إلى أنهم إرهابيون.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت وزارة العدل اليابانية اليوم الجمعة، أنها ستبدأ استخدام نظام آلي للتعرف على الوجه في المطارات والموانئ البحرية في البلاد لمنع الإرهابيين من دخول اليابان، طبقاً لما ذكرته وكالة “كيودو” اليابانية للأنباء.

وسيبدأ تطبيق النظام الجديد اعتباراً من الإثنين المقبل في 156 مطاراً وميناء في مختلف أنحاء البلاد، وسيقارن النظام بشكل تلقائي بين صور الوجه للمواطنين الأجانب وصور المشتبه بأنهم إرهابيون والتي تم الحصول عليها من منظمات في الداخل والخارج.

وتابعت الوزارة أنه إذا حدث تطابق بين الصور، سيقوم الموظفون المعنيون بتحليلها واستجواب المشتبه بهم.

وربما يتم ترحيلهم فور التوصل إلى أنهم إرهابيون.

رابط المصدر: اليابان تستخدم نظاماً آلياً للتعرف على الإرهابيين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً