بوتين يصادق على نشر قوات جوية الروسية في سوريا

أعلنت الدائرة الإعلامية التابعة للكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وقّع على مرسوم يصادق من خلاله على الاتفاق بين روسيا وسوريا لنشر مجموعة طيران تابعة للقوات المسلحة الروسية على الأراضي

السورية، طبقاً لما ذكرته وكالة “سبوتنيك” الروسية للأنباء اليوم الجمعة. وقالت الدائرة في بيان نقلاً عن المرسوم إن “المصادقة وفق القانون الفيدرالي بشأن الاتفاق بين روسيا الاتحادية والجمهورية العربية السورية على نشر مجموعة طيران تابعة للقوات المسلحة الروسية على أراضي الجمهورية العربية السورية، الموقع في دمشق في 26 أغسطس (آب) 2015”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت الدائرة الإعلامية التابعة للكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وقّع على مرسوم يصادق من خلاله على الاتفاق بين روسيا وسوريا لنشر مجموعة طيران تابعة للقوات المسلحة الروسية على الأراضي السورية، طبقاً لما ذكرته وكالة “سبوتنيك” الروسية للأنباء اليوم الجمعة.

وقالت الدائرة في بيان نقلاً عن المرسوم إن “المصادقة وفق القانون الفيدرالي بشأن الاتفاق بين روسيا الاتحادية والجمهورية العربية السورية على نشر مجموعة طيران تابعة للقوات المسلحة الروسية على أراضي الجمهورية العربية السورية، الموقع في دمشق في 26 أغسطس (آب) 2015”.

رابط المصدر: بوتين يصادق على نشر قوات جوية الروسية في سوريا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً