مقتل شرطي وإصابة مدنيين اثنين بانفجار في كابول

ذكرت وزارة الداخلية الأفغانية أن شرطياً لقي حتفه وأصيب مدنيان إثر انفجار قنبلة لاصقة كانت مثبتة في إحدى سيارات شرطة المرور بالعاصمة كابول مساء أمس الخميس، طبقاً لما ذكرته وكالة

“باجوك” الأفغانية للأنباء اليوم الجمعة. وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية، صديق صديقي، إن الحادث وقع في منطقة التسوق “كارت-أي-ناو” في حوالي الساعة الـ6:30 مساء اليوم بالتوقيت المحلي، عندما انفجرت القنبلة في السيارة التابعة لشرطة المرور.وأضاف أن سائق المركبة وهو من رجال شرطة المرور لقي حتفه وتعرض اثنان من المدنيين لإصابات، مشيراً إلى أن ملابسات الانفجار لم تعرف بعد لكن التحقيقات بدأت في هذا الصدد.ولم تعلن أي جماعة مسؤوليتها بعد عن الانفجار.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت وزارة الداخلية الأفغانية أن شرطياً لقي حتفه وأصيب مدنيان إثر انفجار قنبلة لاصقة كانت مثبتة في إحدى سيارات شرطة المرور بالعاصمة كابول مساء أمس الخميس، طبقاً لما ذكرته وكالة “باجوك” الأفغانية للأنباء اليوم الجمعة.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية، صديق صديقي، إن الحادث وقع في منطقة التسوق “كارت-أي-ناو” في حوالي الساعة الـ6:30 مساء اليوم بالتوقيت المحلي، عندما انفجرت القنبلة في السيارة التابعة لشرطة المرور.

وأضاف أن سائق المركبة وهو من رجال شرطة المرور لقي حتفه وتعرض اثنان من المدنيين لإصابات، مشيراً إلى أن ملابسات الانفجار لم تعرف بعد لكن التحقيقات بدأت في هذا الصدد.

ولم تعلن أي جماعة مسؤوليتها بعد عن الانفجار.

رابط المصدر: مقتل شرطي وإصابة مدنيين اثنين بانفجار في كابول

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً