أركان بيتكايا لـ24: أراهن على نجاح الموسم الثالث من حطام

عرفه الجمهور من خلال دور القبطان علي، الذي قدمه في المسلسل التركي الشهير “على مر الزمان”، وأبدع في مسلسله الأخير “حطام” عندما قدم شخصية “جيهان”.

أنه الممثل التركي أركان بيتكايا، الذي التقاه 24، ليحدثنا عن الموسم الثالث من حطام وعن تطورات خلافه مع الممثلة التركية نورغول يشلشاي، وعن ألبومه الجديد.بدأ الموسم الثالث من مسلسل “حطام” مع تصنيف مشاهدة منخفض كثيراً عن الموسمين السابقين، كيف تري ذلك؟كان يجب أن يتحول مسار أحداث المسلسل، لأن الوقت يمر وأطفالنا قد كبروا، وهكذا تمت كتابة السيناريو لمسلسل اجتماعي به بعض الأحداث التشويقية، ربما أحب الجمهور الموسم الأول والثاني لما بهما من غموض، وفي الموسم الثالث بدأت اشياء وأحداث كثيرة تنكشف، ولكن لازالت هناك العديد من المفاجآت في هذا الموسم ستأتي بعد ذلك.ولكن هناك مسلسلات منافسة، مثل مسلسل “في الداخل” لأرس بولوت أينملي وشاتاي أولسوي، ينافس “حطام”، واستطاع أن يتقدم عليه؟أنا سعيد جداً لنجاحهم أن كان أراس أو شاتاي أو شريكتهما في العمل عائشة بنغول.انتهت مشكلتك مع نورغول يشلشاي شريكتك في الموسم الأول من مسلسل حطام، ولكن هل انسحابها السبب في تراجع نسبة المشاهدة؟ بالطبع، ولكن ما الفائدة، لقد تسببت في كثير من المشكلات، وأنا سعيد بأن المشكلات انتهت عند هذا الحد ولم تتصاعد أكثر من ذلك، لم تعرف نورغول حدوداً للمشكلات ولم ترد الحل، وكان الحل الوحيد هو إنهاء دورها في الموسم الأول.هل ندمت على انسحابها؟بالتأكيد، ولكن لا داعي لوجودها في عمل تتسبب له في الكثير من المشكلات، وتتحدث بالسوء، وفعلت الكثير من المشكلات أثناء التصوير لا داعي لها.هل تتوقع تحسن نسبة المشاهدة في الحلقات القادمة؟أتوقع ذلك، لأن هناك العديد من الأحداث المشوقة في الحلقات القادمة، وأراهن على نجاح الموسم الثالث من حطام.لك دائماً وجهه نظر سياسية ولا تخش التعبير عنها، ألا تخشى أن يؤثر ذلك على نجوميتك؟لا بالطبع، لن تؤثر على نجوميتي، لأنني انتمي للحزب الاشتراكي الديموقراطي الذي يؤمن بالحريات ويحارب الأفكار المتطرفة ويقوم على الديموقراطية والمساواة بين البشر، وأعتقد أن ذلك لا يزعج جمهوري.هل من الممكن أن يضعك رأيك السياسي في موقف صعب؟لم أترك نفسي لأن اكون في وضع محرج، أو يجعلني أخسر شخصاً بسبب رأيي السياسي، في النهاية أنا فنان ولابد أن أتقبل جميع الأفكار وأن أتعامل مع كل الناس.الغناء من هواياتك، ولكن هناك أخبار عن تحضيرك لألبوم جديد، فهل هذا صحيح؟نعم، كنت في البداية أحب القرع على الطبول وأحياناً أغني، ولكنني أشعر منذ فترة أنني سعيد عندما أغني أثناء استضافتي في برنامج، ففكرت في إصدار ألبوم غنائي.وماذا عن تفاصيل هذا الألبوم؟قررت إيداع أرباحه لصالح مؤسسة القلب التركية، والألبوم يتكون من 12 أغنية وما زلت أعمل عليه حتى الآن.هل تتقبل النقد؟نعم، أتقبله وأنتظره أيضاً، لأنه دائماً ما يضيف لنا إذا حاولنا استخدامه بطريقة إيجابية، ولابد أن يتعلم كل شخص من الانتقادات الموجهة له حتى وإن لم تكن كلها صائبة، فمن المؤكد أن بها شيء صائب.


الخبر بالتفاصيل والصور



عرفه الجمهور من خلال دور القبطان علي، الذي قدمه في المسلسل التركي الشهير “على مر الزمان”، وأبدع في مسلسله الأخير “حطام” عندما قدم شخصية “جيهان”.

أنه الممثل التركي أركان بيتكايا، الذي التقاه 24، ليحدثنا عن الموسم الثالث من حطام وعن تطورات خلافه مع الممثلة التركية نورغول يشلشاي، وعن ألبومه الجديد.

بدأ الموسم الثالث من مسلسل “حطام” مع تصنيف مشاهدة منخفض كثيراً عن الموسمين السابقين، كيف تري ذلك؟
كان يجب أن يتحول مسار أحداث المسلسل، لأن الوقت يمر وأطفالنا قد كبروا، وهكذا تمت كتابة السيناريو لمسلسل اجتماعي به بعض الأحداث التشويقية، ربما أحب الجمهور الموسم الأول والثاني لما بهما من غموض، وفي الموسم الثالث بدأت اشياء وأحداث كثيرة تنكشف، ولكن لازالت هناك العديد من المفاجآت في هذا الموسم ستأتي بعد ذلك.

ولكن هناك مسلسلات منافسة، مثل مسلسل “في الداخل” لأرس بولوت أينملي وشاتاي أولسوي، ينافس “حطام”، واستطاع أن يتقدم عليه؟
أنا سعيد جداً لنجاحهم أن كان أراس أو شاتاي أو شريكتهما في العمل عائشة بنغول.

انتهت مشكلتك مع نورغول يشلشاي شريكتك في الموسم الأول من مسلسل حطام، ولكن هل انسحابها السبب في تراجع نسبة المشاهدة؟
بالطبع، ولكن ما الفائدة، لقد تسببت في كثير من المشكلات، وأنا سعيد بأن المشكلات انتهت عند هذا الحد ولم تتصاعد أكثر من ذلك، لم تعرف نورغول حدوداً للمشكلات ولم ترد الحل، وكان الحل الوحيد هو إنهاء دورها في الموسم الأول.

هل ندمت على انسحابها؟
بالتأكيد، ولكن لا داعي لوجودها في عمل تتسبب له في الكثير من المشكلات، وتتحدث بالسوء، وفعلت الكثير من المشكلات أثناء التصوير لا داعي لها.

هل تتوقع تحسن نسبة المشاهدة في الحلقات القادمة؟
أتوقع ذلك، لأن هناك العديد من الأحداث المشوقة في الحلقات القادمة، وأراهن على نجاح الموسم الثالث من حطام.

لك دائماً وجهه نظر سياسية ولا تخش التعبير عنها، ألا تخشى أن يؤثر ذلك على نجوميتك؟
لا بالطبع، لن تؤثر على نجوميتي، لأنني انتمي للحزب الاشتراكي الديموقراطي الذي يؤمن بالحريات ويحارب الأفكار المتطرفة ويقوم على الديموقراطية والمساواة بين البشر، وأعتقد أن ذلك لا يزعج جمهوري.

هل من الممكن أن يضعك رأيك السياسي في موقف صعب؟
لم أترك نفسي لأن اكون في وضع محرج، أو يجعلني أخسر شخصاً بسبب رأيي السياسي، في النهاية أنا فنان ولابد أن أتقبل جميع الأفكار وأن أتعامل مع كل الناس.

الغناء من هواياتك، ولكن هناك أخبار عن تحضيرك لألبوم جديد، فهل هذا صحيح؟
نعم، كنت في البداية أحب القرع على الطبول وأحياناً أغني، ولكنني أشعر منذ فترة أنني سعيد عندما أغني أثناء استضافتي في برنامج، ففكرت في إصدار ألبوم غنائي.

وماذا عن تفاصيل هذا الألبوم؟
قررت إيداع أرباحه لصالح مؤسسة القلب التركية، والألبوم يتكون من 12 أغنية وما زلت أعمل عليه حتى الآن.

هل تتقبل النقد؟
نعم، أتقبله وأنتظره أيضاً، لأنه دائماً ما يضيف لنا إذا حاولنا استخدامه بطريقة إيجابية، ولابد أن يتعلم كل شخص من الانتقادات الموجهة له حتى وإن لم تكن كلها صائبة، فمن المؤكد أن بها شيء صائب.

رابط المصدر: أركان بيتكايا لـ24: أراهن على نجاح الموسم الثالث من حطام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً