أندي موراي يتأهل لربع نهائي بطولة شنغهاي للتنس

فاز البريطاني أندي موراي على الفرنسي لوكاس بويل في مجموعتين متتاليتين، ليصل إلى الدور ربع النهائي من بطولة شنغهاي للمحترفين للتنس.وفاز المصنف الثاني عالميا بنتيجة 6-1 و6-3، خلال اللقاء الذي استمر لساعة و17 دقيقة، ومن المتوقع أن يواجه موراي من سيفوز في لقاء الفرنسي جايل مونفليس والبلجيكي ديفيد غوفين.ولعب موراي

بقوة، حيث يرغب في تحسين مستواه البالغ 46 في المئة لنجاح ضربات الإرسال.وقال موراي: “لقد استطعت تحقيق الكثير من النقاط. لقد كانت مباراة رائعة”.وبدأ المصنف الثاني عالميا بداية رائعة، وكسر إرسال منافسة، البالغ من العمر 22 عاما خلال الشوطين الثاني والرابع، وحقق نتيجة مبشرة في المجموعة الأولى خلال 39 دقيقة، حيث ارتكب منافسة الفرنسي 13 خطأ مباشرا.من ناحية أخرى فاز الصربي نوفاك ديوكوفيتش على منافسة الكندي فاسيك بوسبيسيبل، بنتيجة 6- 4 و6-4.وسيلتقي ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا مع الألماني “ميشا زفيريف”، الذي فاز على الإسباني مارسيل غرانولرز بنتيجة 6-7 و6-4 و6-1.كما فاز الفرنسي جو ويلفريد تسونغا، المصنف التاسع عالميا، على الألماني إلكساندر زفيريف بنتيجة 6-7 و6-2 و7-5.وسيواجة تسونغا الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت في الدور ربع النهائي.


الخبر بالتفاصيل والصور


فاز البريطاني أندي موراي على الفرنسي لوكاس بويل في مجموعتين متتاليتين، ليصل إلى الدور ربع النهائي من بطولة شنغهاي للمحترفين للتنس.

وفاز المصنف الثاني عالميا بنتيجة 6-1 و6-3، خلال اللقاء الذي استمر لساعة و17 دقيقة، ومن المتوقع أن يواجه موراي من سيفوز في لقاء الفرنسي جايل مونفليس والبلجيكي ديفيد غوفين.

ولعب موراي بقوة، حيث يرغب في تحسين مستواه البالغ 46 في المئة لنجاح ضربات الإرسال.

وقال موراي: “لقد استطعت تحقيق الكثير من النقاط. لقد كانت مباراة رائعة”.

وبدأ المصنف الثاني عالميا بداية رائعة، وكسر إرسال منافسة، البالغ من العمر 22 عاما خلال الشوطين الثاني والرابع، وحقق نتيجة مبشرة في المجموعة الأولى خلال 39 دقيقة، حيث ارتكب منافسة الفرنسي 13 خطأ مباشرا.

من ناحية أخرى فاز الصربي نوفاك ديوكوفيتش على منافسة الكندي فاسيك بوسبيسيبل، بنتيجة 6- 4 و6-4.

وسيلتقي ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا مع الألماني “ميشا زفيريف”، الذي فاز على الإسباني مارسيل غرانولرز بنتيجة 6-7 و6-4 و6-1.

كما فاز الفرنسي جو ويلفريد تسونغا، المصنف التاسع عالميا، على الألماني إلكساندر زفيريف بنتيجة 6-7 و6-2 و7-5.

وسيواجة تسونغا الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت في الدور ربع النهائي.

رابط المصدر: أندي موراي يتأهل لربع نهائي بطولة شنغهاي للتنس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً