اليمن: قيادي إخواني يهاجم الجيش الوطني ويستدعي الطائفية

شن وزير إخواني يمني هجوماً حاداً على قوات الجيش الوطني التي تقتحم معقل الحوثيين في صعدة مستدعياً الصراع الطائفي في معركة اليمن ضد الانقلاب على الشرعية.

واتهم وزير الأوقاف الأسبق إبان حكم صالح والقيادي الإخواني القاضي حمود الهتار قائد محور صعدة الذي حررت قواته مواقع استراتيجية العميد هاشم الجنيدي بالعمالة للحوثيين بزعم أنهم “هاشميون”.وعلق سياسيون يمنيون على تصريحات الهتار مؤكدين أنها محاولة من جماعة الإخوان “لاستدعاء الطائفية” في حرب اليمن ضد القوى المدعومة من إيران.وطالب حمود الهتار في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قبائل صعدة بالحياد بزعم أن قائد محور صعدة هاشم الجنيدي، وزعيم المتمردين الحوثيين كلاهما “أولاد فاطمة الزهراء”.واقتحمت قوات قدمت من جنوب اليمن منفذ البقع في صعدة وحررت مواقع استراتيجية، الأمر الذي تقول مصادر يمنية في مأرب إنه أزعج إخوان اليمن الذين يحاولون إطالة أمد الحرب.


الخبر بالتفاصيل والصور



شن وزير إخواني يمني هجوماً حاداً على قوات الجيش الوطني التي تقتحم معقل الحوثيين في صعدة مستدعياً الصراع الطائفي في معركة اليمن ضد الانقلاب على الشرعية.

واتهم وزير الأوقاف الأسبق إبان حكم صالح والقيادي الإخواني القاضي حمود الهتار قائد محور صعدة الذي حررت قواته مواقع استراتيجية العميد هاشم الجنيدي بالعمالة للحوثيين بزعم أنهم “هاشميون”.

وعلق سياسيون يمنيون على تصريحات الهتار مؤكدين أنها محاولة من جماعة الإخوان “لاستدعاء الطائفية” في حرب اليمن ضد القوى المدعومة من إيران.

وطالب حمود الهتار في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قبائل صعدة بالحياد بزعم أن قائد محور صعدة هاشم الجنيدي، وزعيم المتمردين الحوثيين كلاهما “أولاد فاطمة الزهراء”.

واقتحمت قوات قدمت من جنوب اليمن منفذ البقع في صعدة وحررت مواقع استراتيجية، الأمر الذي تقول مصادر يمنية في مأرب إنه أزعج إخوان اليمن الذين يحاولون إطالة أمد الحرب.

رابط المصدر: اليمن: قيادي إخواني يهاجم الجيش الوطني ويستدعي الطائفية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً