وزير يمني: إزالة شواهد جريمة صنعاء تؤكّد ارتباط الانقلابيين بها

أكد وزير الصحة اليمني ناصر باعوم، أن ما قام به المخلوع صالح والحوثي من إزالة مخالفات من موقع حادثة القاعة الكبرى في صنعاء تصرف أحمق وأرعن وخاصة بأن هناك لجنة

دولية للتحقيق، وكان بإمكانهم أن ينتظروا لجان التحقيق لكن تصرفهم هذا في إزالة الشواهد على الجريمة يكشف بأنهم هم من ارتكبوها بحق أبناء الشعب اليمني. وشدد الوزير اليمني على أنه لا بد من محاسبتهم على هذا التصرف الذي يؤكد أن من قام بهذه العملية أتباع المخلوع والحوثي في صنعاء، وفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياض”، اليوم الجمعة.من جهة أخرى، أكد باعوم أن “توجيه خادم الحرمين الشريفين، لعلاج المصابين في حادثة القاعة الكبرى في صنعاء والذي تستدعي حالاتهم للعلاج خارج اليمن ليس بغريب على الملك سلمان بن عبدالعزيز ومملكة الإنسانية في هذه المبادرة تجاه الكارثة التي حلت في صنعاء”.وقال إن المخلوع والمتمردين قاموا بتدمير وتخريب أكثر من 246 منشأة صحية.وأضاف أن جهود المملكة ومركز الملك سلمان بالإضافة لدول مجلس التعاون الخليجي وعلى رأسها الإمارات واضح للعيان في تجهيز المستشفيات في عدد من مناطق اليمن، موضحاً أن هذا الدعم مكن المؤسسات الصحية من مواصلة عملها في ظل الحرب.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد وزير الصحة اليمني ناصر باعوم، أن ما قام به المخلوع صالح والحوثي من إزالة مخالفات من موقع حادثة القاعة الكبرى في صنعاء تصرف أحمق وأرعن وخاصة بأن هناك لجنة دولية للتحقيق، وكان بإمكانهم أن ينتظروا لجان التحقيق لكن تصرفهم هذا في إزالة الشواهد على الجريمة يكشف بأنهم هم من ارتكبوها بحق أبناء الشعب اليمني.

وشدد الوزير اليمني على أنه لا بد من محاسبتهم على هذا التصرف الذي يؤكد أن من قام بهذه العملية أتباع المخلوع والحوثي في صنعاء، وفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياض”، اليوم الجمعة.

من جهة أخرى، أكد باعوم أن “توجيه خادم الحرمين الشريفين، لعلاج المصابين في حادثة القاعة الكبرى في صنعاء والذي تستدعي حالاتهم للعلاج خارج اليمن ليس بغريب على الملك سلمان بن عبدالعزيز ومملكة الإنسانية في هذه المبادرة تجاه الكارثة التي حلت في صنعاء”.

وقال إن المخلوع والمتمردين قاموا بتدمير وتخريب أكثر من 246 منشأة صحية.

وأضاف أن جهود المملكة ومركز الملك سلمان بالإضافة لدول مجلس التعاون الخليجي وعلى رأسها الإمارات واضح للعيان في تجهيز المستشفيات في عدد من مناطق اليمن، موضحاً أن هذا الدعم مكن المؤسسات الصحية من مواصلة عملها في ظل الحرب.

رابط المصدر: وزير يمني: إزالة شواهد جريمة صنعاء تؤكّد ارتباط الانقلابيين بها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً