مختبر للإبداع في شرطة بر دبي

دشن العقيد عبد الله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، مختبر الإبداع المتنقل في منطقة اختصاص المركز، بحضور المقدم ماجد سلطان السويدي، نائب مدير المركز، والمقدم حمد محمد غلوم، رئيس مكتب ضمان الجودة، وعدد من الضباط، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للجودة الشاملة. وأكد العقيد

عبد الله المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تولي الأفكار المبتكرة والملاحظات التطويرية المقدمة من أفراد الجمهور، والعمل على دراسة إمكانية تطبيقها على أرض الواقع بما يعزز الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين وزوار الإمارة. وقال العقيد عبد الله المعصم إن مشاركة المجتمع في تقديم الاقتراحات تساهم بشكل كبير في تطوير العمل وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين، إضافة إلى أن الأفكار المقدمة تعتبر رافداً مهماً في العملية التطويرية المستمرة، حيث سجل المركز 70 اقتراحاً في اليوم الأول من تدشينه في منطقة الاختصاص، مما يؤكد مدى فاعلية المختبر في تقديم الاقتراحات والأفكار المبدعة. ودعا العــــقيد المعصم الموظفين وشركاء القــيادة العامة لشرطة دبي لتقديم المزيد من الأفكــــار والاقتراحات .


الخبر بالتفاصيل والصور


دشن العقيد عبد الله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، مختبر الإبداع المتنقل في منطقة اختصاص المركز، بحضور المقدم ماجد سلطان السويدي، نائب مدير المركز، والمقدم حمد محمد غلوم، رئيس مكتب ضمان الجودة، وعدد من الضباط، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للجودة الشاملة.

وأكد العقيد عبد الله المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تولي الأفكار المبتكرة والملاحظات التطويرية المقدمة من أفراد الجمهور، والعمل على دراسة إمكانية تطبيقها على أرض الواقع بما يعزز الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين وزوار الإمارة. وقال العقيد عبد الله المعصم إن مشاركة المجتمع في تقديم الاقتراحات تساهم بشكل كبير في تطوير العمل وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين، إضافة إلى أن الأفكار المقدمة تعتبر رافداً مهماً في العملية التطويرية المستمرة، حيث سجل المركز 70 اقتراحاً في اليوم الأول من تدشينه في منطقة الاختصاص، مما يؤكد مدى فاعلية المختبر في تقديم الاقتراحات والأفكار المبدعة.

ودعا العــــقيد المعصم الموظفين وشركاء القــيادة العامة لشرطة دبي لتقديم المزيد من الأفكــــار والاقتراحات .

رابط المصدر: مختبر للإبداع في شرطة بر دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً