شرطة رأس الخيمة تناقش مؤشرات الخدمات

■ علي بن علوان مترئساً اجتماع اللجنة العليا | من المصدر ترأس اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، اجتماع لجنة القيادة العليا، بحضور مديري المنطقة الأمنية، والمديرين العامين ومديري الإدارات وكل الأعضاء. تم خلال الاجتماع مناقشة مؤشرات الخدمات ذات

الأولوية، واستعراض آلية العمل الإستراتيجي والاستعداد للطوارئ والأزمات والكوارث، بالاطلاع على برنامج إدارة المخاطر الإلكتروني، واستعراض إنجازات ومبادرات فريق عمل المنطقة الأمنية، واستطلاع الرأي في القطاع، وتأكيد أداء عمل يحقق أفضل المؤشرات ضمن إطار المستهدفات الاستراتيجية الموضوعة وفقاً لمنظومة التميز – الجيل الرابع. في ختام الاجتماع، أكد قائد عام شرطة رأس الخيمة، أهمية العمل بروح الفريق والتحلي بقيم وزارة الداخلية، التي تحث على الشفافية والصدق وتشجع على الإبداع في العمل، داعياً إلى ضرورة تطبيق سياسة ونهج التطوير والتحسين بهدف الارتقاء المستمر بمستوى الأداء الشرطي والأمــــني، والخــدمات المختلفة المقدمة للجمهور على مستوى الإمارة.


الخبر بالتفاصيل والصور


ترأس اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، اجتماع لجنة القيادة العليا، بحضور مديري المنطقة الأمنية، والمديرين العامين ومديري الإدارات وكل الأعضاء.

تم خلال الاجتماع مناقشة مؤشرات الخدمات ذات الأولوية، واستعراض آلية العمل الإستراتيجي والاستعداد للطوارئ والأزمات والكوارث، بالاطلاع على برنامج إدارة المخاطر الإلكتروني، واستعراض إنجازات ومبادرات فريق عمل المنطقة الأمنية، واستطلاع الرأي في القطاع، وتأكيد أداء عمل يحقق أفضل المؤشرات ضمن إطار المستهدفات الاستراتيجية الموضوعة وفقاً لمنظومة التميز – الجيل الرابع.

في ختام الاجتماع، أكد قائد عام شرطة رأس الخيمة، أهمية العمل بروح الفريق والتحلي بقيم وزارة الداخلية، التي تحث على الشفافية والصدق وتشجع على الإبداع في العمل، داعياً إلى ضرورة تطبيق سياسة ونهج التطوير والتحسين بهدف الارتقاء المستمر بمستوى الأداء الشرطي والأمــــني، والخــدمات المختلفة المقدمة للجمهور على مستوى الإمارة.

رابط المصدر: شرطة رأس الخيمة تناقش مؤشرات الخدمات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً