“الاتحاد للطيران” تحصل على تصنيف 5 نجوم من سكاي تراكس

حاز “الاتحاد للطيران” على تصنيف الخمس نجوم المعتمد لشركات الطيران من “سكاي تراكس” وذلك خلال الحفل الذي أقيم في أكاديمية الابتكار التابعة للاتحاد للطيران في أبوظبي. ويمثل التصنيف معيار الجودة الأبرز في صناعة الطيران، تقديراً لما تقدمه “الاتحاد للطيران” كشركة رائدة في مجال تجربة الضيوف والخدمة والضيافة المبتكرة. ويأتي حصول الشركة

على التصنيف عقب تدقيق شامل للخدمات والمنتجات العالمية التي تقدمها استمر ثلاثة أشهر من قبل مؤسسة استشارات الأبحاث ومقرها لندن. ويُستخدم تصنيف الخمس نجوم المعتمد لشركات الطيران من سكاي تراكس لاعتماد منتجات شركات الطيران وخدماتها، ويُمنح لشركات الطيران التي تحقق أعلى مستويات الجودة في الأداء العام، إلى جانب تقدير التميّز في المنتجات وخدمات موظفي الخطوط الأمامية على امتداد رحلة العميل. كما يتم تقييم شركات الطيران وفقاً لمعايير على امتداد المقصورات بما في ذلك المقاعد، وإجراءات السلامة، وأنظمة الترفيه على متن الطائرة، ومستوى نظافة المقصورات، ووسائل الراحة، والتموين، ومبيعات السوق الحرة. وقال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران: “يمثل ذلك تتويجاً لما يزيد عن عشر سنوات من العمل الجاد والابتكار المستمر، كما يعتبر علامة فارقة في رحلة الاتحاد للطيران، نحن شركة تتحدى جميع قواعد السفر الجوي عن طريق الاستلهام من أفضل مؤسسات الضيافة في جميع أنحاء العالم، ويأتي تكريمنا اليوم بصفتنا شركة طيران ابتكرت منظورًا جديدًا للسفر، مستندة بتقديمه على الأسلوب والذوق الرفيع”. وأضاف: “لم يكن من الممكن تحقيق ذلك من دون فريق عمل متحمس وملتزم، بدءًا من موظفي الصف الأمامي الذين يستقبلون الضيوف عند وصولهم إلى المطار مرورًا بطاقم الضيافة الجوية على متن الطائرات، وصولاً إلى الذين يعملون من وراء الكواليس في أبوظبي وحول العالم”.


الخبر بالتفاصيل والصور


حاز “الاتحاد للطيران” على تصنيف الخمس نجوم المعتمد لشركات الطيران من “سكاي تراكس” وذلك خلال الحفل الذي أقيم في أكاديمية الابتكار التابعة للاتحاد للطيران في أبوظبي.

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d8%af-%d9%84%d9%84%d8%b7%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%86-%d8%aa%d9%81%d9%88%d8%b2-%d8%a8%d8%aa%d8%b5%d9%86%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d9%85%d8%b3-%d9%86%d8%ac%d9%88

ويمثل التصنيف معيار الجودة الأبرز في صناعة الطيران، تقديراً لما تقدمه “الاتحاد للطيران” كشركة رائدة في مجال تجربة الضيوف والخدمة والضيافة المبتكرة.

ويأتي حصول الشركة على التصنيف عقب تدقيق شامل للخدمات والمنتجات العالمية التي تقدمها استمر ثلاثة أشهر من قبل مؤسسة استشارات الأبحاث ومقرها لندن.

ويُستخدم تصنيف الخمس نجوم المعتمد لشركات الطيران من سكاي تراكس لاعتماد منتجات شركات الطيران وخدماتها، ويُمنح لشركات الطيران التي تحقق أعلى مستويات الجودة في الأداء العام، إلى جانب تقدير التميّز في المنتجات وخدمات موظفي الخطوط الأمامية على امتداد رحلة العميل.

كما يتم تقييم شركات الطيران وفقاً لمعايير على امتداد المقصورات بما في ذلك المقاعد، وإجراءات السلامة، وأنظمة الترفيه على متن الطائرة، ومستوى نظافة المقصورات، ووسائل الراحة، والتموين، ومبيعات السوق الحرة.

وقال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران: “يمثل ذلك تتويجاً لما يزيد عن عشر سنوات من العمل الجاد والابتكار المستمر، كما يعتبر علامة فارقة في رحلة الاتحاد للطيران، نحن شركة تتحدى جميع قواعد السفر الجوي عن طريق الاستلهام من أفضل مؤسسات الضيافة في جميع أنحاء العالم، ويأتي تكريمنا اليوم بصفتنا شركة طيران ابتكرت منظورًا جديدًا للسفر، مستندة بتقديمه على الأسلوب والذوق الرفيع”.

وأضاف: “لم يكن من الممكن تحقيق ذلك من دون فريق عمل متحمس وملتزم، بدءًا من موظفي الصف الأمامي الذين يستقبلون الضيوف عند وصولهم إلى المطار مرورًا بطاقم الضيافة الجوية على متن الطائرات، وصولاً إلى الذين يعملون من وراء الكواليس في أبوظبي وحول العالم”.

رابط المصدر: “الاتحاد للطيران” تحصل على تصنيف 5 نجوم من سكاي تراكس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً