ريبيتو:نطمح إلى بداية جديدة

أبدى الأرغواياني بابلو ريبيتو مدرب بني ياس، تفاؤله بقدرة فريقه على تجاوز عقبة الجوارح الصعبة، وتحقيق الانتصار الأول للسماوي في بداية جديدة للفريق، والذي صادفه سوء حظ في جمع النقاط، لمسابقتي الدوري والكأس.  وقال في المؤتمر الصحافي التقديمي، سنواجه منافساً قوياً وعنيداً، يمتلك لاعبين

مواطنين وأجانب على مستوى عال، كما أن المباراة على أرضه ووسط جماهيره، لكن في المقابل سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز، وقد أثبتت التجربة أن اللاعبين يتحفزون بشكل أكبر ويقدمون مستويات لافتة عندما يواجهون الفرق الكبرى أو المنافسة. إثارة ومتعة وتوقع أن تكون الإثارة والمتعة حاضرتين عند مواجهة الشباب، مرجعاً ذلك إلى أن عقد فرق الدوري اكتمل بعودة اللاعبين الدوليين، وفي الوقت نفسه حقق المنافس أخيراً نتائج جيدة، ويتطلع إلى صنع الفارق على ملعبه، لكن سيواجه بذات الطموح والرغبة في الفوز. وأكد أن البرازيلي باستوس سيغيب عن المواجهة لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة دبا، والتي انتهت 1-1، إضافة إلى أحمد دادا الذي يعاني من الإصابة ويخضع للملاحظة الطبية، كما أن مشاركة الثنائي الدولي حبوش صالح، وأحمد دادا، لم تتحد بعد، وتتوقف على مدى جاهزيتهما.


الخبر بالتفاصيل والصور


أبدى الأرغواياني بابلو ريبيتو مدرب بني ياس، تفاؤله بقدرة فريقه على تجاوز عقبة الجوارح الصعبة، وتحقيق الانتصار الأول للسماوي في بداية جديدة للفريق، والذي صادفه سوء حظ في جمع النقاط، لمسابقتي الدوري والكأس.

 وقال في المؤتمر الصحافي التقديمي، سنواجه منافساً قوياً وعنيداً، يمتلك لاعبين مواطنين وأجانب على مستوى عال، كما أن المباراة على أرضه ووسط جماهيره، لكن في المقابل سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز، وقد أثبتت التجربة أن اللاعبين يتحفزون بشكل أكبر ويقدمون مستويات لافتة عندما يواجهون الفرق الكبرى أو المنافسة.

إثارة ومتعة

وتوقع أن تكون الإثارة والمتعة حاضرتين عند مواجهة الشباب، مرجعاً ذلك إلى أن عقد فرق الدوري اكتمل بعودة اللاعبين الدوليين، وفي الوقت نفسه حقق المنافس أخيراً نتائج جيدة، ويتطلع إلى صنع الفارق على ملعبه، لكن سيواجه بذات الطموح والرغبة في الفوز.

وأكد أن البرازيلي باستوس سيغيب عن المواجهة لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة دبا، والتي انتهت 1-1، إضافة إلى أحمد دادا الذي يعاني من الإصابة ويخضع للملاحظة الطبية، كما أن مشاركة الثنائي الدولي حبوش صالح، وأحمد دادا، لم تتحد بعد، وتتوقف على مدى جاهزيتهما.

رابط المصدر: ريبيتو:نطمح إلى بداية جديدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً