فيفاني: على اللاعبين القتال 90 دقيقة

دعا الايطالي فابيو فيفاني مدرب اتحاد كلباء لاعبي فريقه للقتال في كل لحظة من لحظات المباراة وبدأ المدرب وهو سعيد خلال المؤتمر الصحفي خصوصاً بعد انضمام المالي مايغا الذي أكد بأنه سيكون أحد خياراته في التوليفة مشيراً للجاهزية الكاملة للاعب على الرغم من عدم

خوضه لعدد من التدريبات خصوصاً وأنه غير مرتبط مع اي فريق آخر خلال الفترة الماضية لكنه بالتأكيد يتواجد مع منتخب مالي، مشيداً بالإمكانيات المهولة لهذا اللاعب الذي يعتبر التعاقد معه مكسباً لفريق كلباء.  وتطرق فيفاني لاستعدادات الطرف المنافس الذي أقام معسكراً مغلقاً في دبي استمر لنحو اسبوعين فضلاً عن تغييرات على مستوى الجهاز الفني والتعاقد مع محترف اجنبي منوهاً إلى أن كل هذه المعطيات بالتأكيد تنصب في مصلحة حتا الذي وصفه بالفريق الصعب منوهاً إلى أن الإعصار يؤدي مباريات كبيرة لكنه يعتقد بأن الهزائم التي مني بها سواء في الدوري أو الكأس يتبع فيها الخصم أسلوب سرقة المباريات. حضور التركيز وقال إنه حذر لاعبي فريقه من خطورة حتا كما نبههم على ضرورة أن يكون التركيز حاضراً منذ البداية خصوصاً في مثل هذه المباريات المهمة منوهاً إلى انه لاحظ الاهتمام الكبير من قبل اللاعبين بهذا اللقاء وكأنما هو نهائي كؤوس. وأضاف قائلاً: مباراة حتا 90 دقيقة وتنتهي لكن هناك 21 مباراة متبقية ولابد من الجاهزية القصوى في كل المباريات وخلال أسبوعين متواصلين منذ توقف الدوري عملت على ضرورة أن يكون كافة اللاعبين حاضرين وجاهزين .


الخبر بالتفاصيل والصور


دعا الايطالي فابيو فيفاني مدرب اتحاد كلباء لاعبي فريقه للقتال في كل لحظة من لحظات المباراة وبدأ المدرب وهو سعيد خلال المؤتمر الصحفي خصوصاً بعد انضمام المالي مايغا الذي أكد بأنه سيكون أحد خياراته في التوليفة مشيراً للجاهزية الكاملة للاعب على الرغم من عدم خوضه لعدد من التدريبات خصوصاً وأنه غير مرتبط مع اي فريق آخر خلال الفترة الماضية لكنه بالتأكيد يتواجد مع منتخب مالي، مشيداً بالإمكانيات المهولة لهذا اللاعب الذي يعتبر التعاقد معه مكسباً لفريق كلباء.

 وتطرق فيفاني لاستعدادات الطرف المنافس الذي أقام معسكراً مغلقاً في دبي استمر لنحو اسبوعين فضلاً عن تغييرات على مستوى الجهاز الفني والتعاقد مع محترف اجنبي منوهاً إلى أن كل هذه المعطيات بالتأكيد تنصب في مصلحة حتا الذي وصفه بالفريق الصعب منوهاً إلى أن الإعصار يؤدي مباريات كبيرة لكنه يعتقد بأن الهزائم التي مني بها سواء في الدوري أو الكأس يتبع فيها الخصم أسلوب سرقة المباريات.

حضور التركيز

وقال إنه حذر لاعبي فريقه من خطورة حتا كما نبههم على ضرورة أن يكون التركيز حاضراً منذ البداية خصوصاً في مثل هذه المباريات المهمة منوهاً إلى انه لاحظ الاهتمام الكبير من قبل اللاعبين بهذا اللقاء وكأنما هو نهائي كؤوس.

وأضاف قائلاً: مباراة حتا 90 دقيقة وتنتهي لكن هناك 21 مباراة متبقية ولابد من الجاهزية القصوى في كل المباريات وخلال أسبوعين متواصلين منذ توقف الدوري عملت على ضرورة أن يكون كافة اللاعبين حاضرين وجاهزين .

رابط المصدر: فيفاني: على اللاعبين القتال 90 دقيقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً