الشباب وبني ياس.. طرفا نقيض

مشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا يقف فريقا الشباب وبني ياس، على طرفي نقيض تماماً، قبل لقائهما المرتقب في الخامسة وخمس دقائق من مساء اليوم، على الملعب الخضراوي بدبي، ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، نظراً للاختلاف الواضح والجلي في وضعية كل منهما في

البطولة. وقبل لقاء اليوم، يقف فريق الشباب في المركز الثالث في لائحة الرتيب العام، فيما يوجد بني ياس في المركز الـ 11 بنقطة يتيمة. صعب وشرس ولا تتوقف حقيقة وقوف الفريقين على طرفي نقيض قبل مباراتهما اليوم عند هذا الحد فحسب، بل إن التناقض في حال ووضعية الشباب وبني ياس، يبرز من خلال الصورة الفنية لكل منهما بعد جولتين من البطولة، الجوارح قدموا مستوى مقنعاً في كلا الجولتين، فيما السماوي ظهر بصورة أقل وهجاً من الصورة المرسومة عن بني ياس في أذهان المراقبين، باعتباره فريقاً صعب المراس وشرساً، ولا يمكن تحقيق الفوز عليه إلا بشق الأنفس. صفوف مكتملة وفي مباراة اليوم، يلعب فريق الشباب بصفوف مكتملة، حيث يعود إلى تشكيلته الأساسية، نجومه الدوليون الثلاثة، حسن إبراهيم ومحمد مرزوق، بعد انتهاء مشاركتهما مع المنتخب الوطني، إضافة إلى عودة محترفه الأوزبكي حيدروف. كما أن الشباب يستعيد خدمات محترفه الأرجنتيني توماس بصورة تامة، بعد تماثله إلى الشفاء من الإصابة التي حرمته من اللعب مباراة كاملة أمام العين في بطولة كأس الخليج العربي، إلى جانب عودة زميليه ناصر مسعود وراشد حسن لخوض مباراة كاملة، بعد شفائهما من الإصابة، ما يعني أن مخالب الجوارح ستكون مصوبة باتجاه خطف النقاط الثلاث لاقتحام قمة الدوري. غياب باستوس وفي المقابل، يفتقد فريق بني ياس إلى أبرز أوراقه الرابحة، بغياب محترفه باستوس، الذي يعد لاعباً استراتيجياً في دائرة عمل السماوي، سواء في مباراة اليوم أمام الشباب، أو غيرها من المباريات القادمة، الأمر الذي يرجح كفة الجوارح الخضر في هذا الجانب بالتحديد. 4 سجل الشباب 4 أهداف، هدفان في مرمى ضيفه الشارقة، ومثلهما في شباك مضيفه اتحاد كلباء ضمن الجولة الثانية من البطولة، ما وضع خط هجوم الجوارح في المركز الثالث مناصفة مع خطي هجوم النصر والجزيرة بعد العين 6 أهداف، والأهلي والوصل والشارقة بـ 5 أهداف. 1 نقطة وحيدة جمعها السماوي في دوري الخليج العربي من مباراتين خاضهما ضد العين وأنهاهما الزعيم لصالحه 1-0، والأخرى مع دبا الفجيرة وانتهت 1-1، وجاءت على ملعبه بطعم الخسارة، والنقطة نفسها أحرزها أمام الأهلي، بينما خسر من دبا وكلباء والنصر.


الخبر بالتفاصيل والصور


مشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا

يقف فريقا الشباب وبني ياس، على طرفي نقيض تماماً، قبل لقائهما المرتقب في الخامسة وخمس دقائق من مساء اليوم، على الملعب الخضراوي بدبي، ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، نظراً للاختلاف الواضح والجلي في وضعية كل منهما في البطولة. وقبل لقاء اليوم، يقف فريق الشباب في المركز الثالث في لائحة الرتيب العام، فيما يوجد بني ياس في المركز الـ 11 بنقطة يتيمة.

صعب وشرس

ولا تتوقف حقيقة وقوف الفريقين على طرفي نقيض قبل مباراتهما اليوم عند هذا الحد فحسب، بل إن التناقض في حال ووضعية الشباب وبني ياس، يبرز من خلال الصورة الفنية لكل منهما بعد جولتين من البطولة، الجوارح قدموا مستوى مقنعاً في كلا الجولتين، فيما السماوي ظهر بصورة أقل وهجاً من الصورة المرسومة عن بني ياس في أذهان المراقبين، باعتباره فريقاً صعب المراس وشرساً، ولا يمكن تحقيق الفوز عليه إلا بشق الأنفس.

صفوف مكتملة

وفي مباراة اليوم، يلعب فريق الشباب بصفوف مكتملة، حيث يعود إلى تشكيلته الأساسية، نجومه الدوليون الثلاثة، حسن إبراهيم ومحمد مرزوق، بعد انتهاء مشاركتهما مع المنتخب الوطني، إضافة إلى عودة محترفه الأوزبكي حيدروف.

كما أن الشباب يستعيد خدمات محترفه الأرجنتيني توماس بصورة تامة، بعد تماثله إلى الشفاء من الإصابة التي حرمته من اللعب مباراة كاملة أمام العين في بطولة كأس الخليج العربي، إلى جانب عودة زميليه ناصر مسعود وراشد حسن لخوض مباراة كاملة، بعد شفائهما من الإصابة، ما يعني أن مخالب الجوارح ستكون مصوبة باتجاه خطف النقاط الثلاث لاقتحام قمة الدوري.

غياب باستوس

وفي المقابل، يفتقد فريق بني ياس إلى أبرز أوراقه الرابحة، بغياب محترفه باستوس، الذي يعد لاعباً استراتيجياً في دائرة عمل السماوي، سواء في مباراة اليوم أمام الشباب، أو غيرها من المباريات القادمة، الأمر الذي يرجح كفة الجوارح الخضر في هذا الجانب بالتحديد.

4

سجل الشباب 4 أهداف، هدفان في مرمى ضيفه الشارقة، ومثلهما في شباك مضيفه اتحاد كلباء ضمن الجولة الثانية من البطولة، ما وضع خط هجوم الجوارح في المركز الثالث مناصفة مع خطي هجوم النصر والجزيرة بعد العين 6 أهداف، والأهلي والوصل والشارقة بـ 5 أهداف.

1

نقطة وحيدة جمعها السماوي في دوري الخليج العربي من مباراتين خاضهما ضد العين وأنهاهما الزعيم لصالحه 1-0، والأخرى مع دبا الفجيرة وانتهت 1-1، وجاءت على ملعبه بطعم الخسارة، والنقطة نفسها أحرزها أمام الأهلي، بينما خسر من دبا وكلباء والنصر.

رابط المصدر: الشباب وبني ياس.. طرفا نقيض

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً