الوصل والنصر.. ديربي التحدي

مشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا مواجهة صعبة وممتعة تنتظر فريقي الوصل والنصر عندما يلتقيان في الثامنة من مساء اليوم على ملعب الفهود بزعبيل ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، وهو أول ديربي يجمع الفريقين هذا الموسم، ويتطلع كلاهما إلى تحقيق الفوز وإسعاد

الجماهير المتعطش للبسمة بغض النظر عن جمع النقاط، فلقاءات الديربي لها حسابات مختلفة. يتشابه الفريقان في الكثير من الأمور، حيث جمعا الرصيد نفسه «ثلاث نقاط» لكل فريق ليحتل الأصفر المركز السادس يليه النصر سابعاً بنفس الرصيد. ويتطلع فريق الوصل إلى تحقيق الفوز لاسيما وأن المباراة تقام على ملعب زعبيل، وقام النادي في الفترة الأخيرة بحشد جمهوره من خلال شبكات التواصل الاجتماعي بغية تحقيق حضور مكثف يجلب الفوز للأصفر ويحمس اللاعبين. مكتمل الصفوف ويدخل الوصل المباراة مكتمل الصفوف بعد تماثل هزاع سالم ووحيد إسماعيل للشفاء حيث شاركا في التحضيرات التي سبقت المباراة وقدما مردوداً طيباً، ويسعى الوصل إلى تعويض خسارته الأخيرة أمام الظفرة في كأس الخليج العربي بتحقيق فوز على النصر يعيد الثقة للاعبيه ويضع الأصفر على طريق الانتصارات. تعويض الخسارة من جهته يتطلع النصر إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الأهلي وتشديد الملاحقة على المراكز المتقدمة، بما أنه يراهن بجدية على اللقب وأي نتيجة غير الفوز على الوصل قد تجعل الفارق يتسع بينه وبين المتصدرين إلى 6 نقاط. ويخوض العميد المباراة منقوصا من أحد أبرز لاعبيه المهاجم سانتوس فاندرلي الموقوف لمدة 60 يوما من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ولاعب خط الوسط جاسم يعقوب لالتزامه مع منتخب الشباب، والمدافع مسعود سليمان الذي تعرض للطرد في الجولة الماضية. بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الفرنسي كيمبو ايكوكو الذي تعرض لإصابة قبل مواجهة بني ياس في كأس الخليج العربي، في المقابل تسجل تشكيلة العميد عودة البوركيني جوناثان بيترويبا الذي عاد أول من أمس بعد المشاركة مع منتخب بلاده بالإضافة إلى عودة الثنائي طارق أحمد وسالم صالح الذي سيعوض فاندرلي في الخط الأمامي. %30 اشترت شركة النصر لكرة القدم جميع التذاكر المخصصة لجمهور العميد وهي نسبة 30% من مقاعد ملعب زعبيل، علماً بأنه تم تخصيص البوابتين «3، 4» لدخول جمهور النصر وسيتواجد موظفو قسم العلاقات العامة عند البوابة «4» لتقديم التذاكر. 5 طوى فريق الوصل صفحة الهزيمة من نظيره الظفرة في الجولة الخامسة لكأس الخليج العربي، ويتطلع إلى تجاوز النصر في لقاء الديربي الصعب، بغية إسعاد الجمهور الوصلاوي، وإكمال مشوار الفوز في الدوري.


الخبر بالتفاصيل والصور


مشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا

مواجهة صعبة وممتعة تنتظر فريقي الوصل والنصر عندما يلتقيان في الثامنة من مساء اليوم على ملعب الفهود بزعبيل ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، وهو أول ديربي يجمع الفريقين هذا الموسم، ويتطلع كلاهما إلى تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير المتعطش للبسمة بغض النظر عن جمع النقاط، فلقاءات الديربي لها حسابات مختلفة.

يتشابه الفريقان في الكثير من الأمور، حيث جمعا الرصيد نفسه «ثلاث نقاط» لكل فريق ليحتل الأصفر المركز السادس يليه النصر سابعاً بنفس الرصيد.

ويتطلع فريق الوصل إلى تحقيق الفوز لاسيما وأن المباراة تقام على ملعب زعبيل، وقام النادي في الفترة الأخيرة بحشد جمهوره من خلال شبكات التواصل الاجتماعي بغية تحقيق حضور مكثف يجلب الفوز للأصفر ويحمس اللاعبين.

مكتمل الصفوف

ويدخل الوصل المباراة مكتمل الصفوف بعد تماثل هزاع سالم ووحيد إسماعيل للشفاء حيث شاركا في التحضيرات التي سبقت المباراة وقدما مردوداً طيباً، ويسعى الوصل إلى تعويض خسارته الأخيرة أمام الظفرة في كأس الخليج العربي بتحقيق فوز على النصر يعيد الثقة للاعبيه ويضع الأصفر على طريق الانتصارات.

تعويض الخسارة

من جهته يتطلع النصر إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الأهلي وتشديد الملاحقة على المراكز المتقدمة، بما أنه يراهن بجدية على اللقب وأي نتيجة غير الفوز على الوصل قد تجعل الفارق يتسع بينه وبين المتصدرين إلى 6 نقاط.

ويخوض العميد المباراة منقوصا من أحد أبرز لاعبيه المهاجم سانتوس فاندرلي الموقوف لمدة 60 يوما من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ولاعب خط الوسط جاسم يعقوب لالتزامه مع منتخب الشباب، والمدافع مسعود سليمان الذي تعرض للطرد في الجولة الماضية.

بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الفرنسي كيمبو ايكوكو الذي تعرض لإصابة قبل مواجهة بني ياس في كأس الخليج العربي، في المقابل تسجل تشكيلة العميد عودة البوركيني جوناثان بيترويبا الذي عاد أول من أمس بعد المشاركة مع منتخب بلاده بالإضافة إلى عودة الثنائي طارق أحمد وسالم صالح الذي سيعوض فاندرلي في الخط الأمامي.

%30

اشترت شركة النصر لكرة القدم جميع التذاكر المخصصة لجمهور العميد وهي نسبة 30% من مقاعد ملعب زعبيل، علماً بأنه تم تخصيص البوابتين «3، 4» لدخول جمهور النصر وسيتواجد موظفو قسم العلاقات العامة عند البوابة «4» لتقديم التذاكر.

5

طوى فريق الوصل صفحة الهزيمة من نظيره الظفرة في الجولة الخامسة لكأس الخليج العربي، ويتطلع إلى تجاوز النصر في لقاء الديربي الصعب، بغية إسعاد الجمهور الوصلاوي، وإكمال مشوار الفوز في الدوري.

رابط المصدر: الوصل والنصر.. ديربي التحدي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً