الرميثي: لا نية لتغيير أغيري بسبب النتائج

أكد أحمد الرميثي رئيس شركة كرة القدم في نادي الوحدة، أن إدارة النادي ليس لديها النية لتغيير المكسيكي خافيير أغيري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك على خلفية نتائج الفريق، وعدم تحقيقه أي فوز يذكر على مدار 7 مباريات منذ بداية الموسم الحالي.

مشيراً إلى أن إدارة شركة الكرة على ثقة بالعمل الذي يقوم به المدرب مع الفريق، وأنه باقٍ مع الفريق، إذ ما زال مرتبطاً بعقد مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي. عمل جيد وقال الرميثي في تصريحات صحافية «لا تغيير في الجهاز الفني للفريق، ولم يدُر في بالنا إحداث تغيير المدير الفني، فالمدرب يقوم بعمل جيد، ونحن نؤمن بذلك، ونتعامل بهدوء وبعقلانية مع مثل هذه الأمور. فالفريق لعب 7 مباريات بالفعل لم يفز في أي منها، ولكن منها 5 مباريات في كأس الخليج العربي، بينما لعبنا في الدوري مباراتين لم نخسر فيهما»، موضحاً أن الفريق في وضعية تتطلب العمل بدوافع أكبر من أجل تحقيق الانتصارات. وأضاف «هناك بالفعل بعض النواقص الفنية، بالإضافة إلى عدم التوفيق في التجانس من بعض اللاعبين، أبرزهم المجري جوجاك، وهو ما حدث من قبل عندما انضم فالديفيا للفريق في الموسم الماضي، ولكنه تأقلم بعدها بشكل كبير، وقد بحثنا عن القيمة الفنية للاعب، ونثق بأنه سيتأقلم مع الفريق ويقدم أداء أفضل». اتهامات الجماهير ورد الرميثي على اتهامات الجماهير الوحداوية، بأن إدارة شركة الكرة هي السبب في تراجع نتائج الفريق، وأنها المسؤول الأول عن توفير احتياجات الجهاز الفني، مؤكداً أن التعاقدات لا بد لها من سقف، والإدارة لا تملك كارتاً مفتوحاً لتحقيق كل الطلبات أو استقطاب لاعب على سبيل المثال، ما زال في عقده 4 سنوات. وقال «هناك سياسة في نادي الوحدة، بناء على خطة موضوعة، وتوجيهات من سمو رئيس النادي، وكل لاعب بإمكاننا استقطابه لمصلحة الفريق نفعل ذلك. وأيضاً أي لاعب دون المستوى ولا يتماشى مع طموحات النادي لا يبقى، فالوحدة يسير وفق ميزانية، وهناك إيجابيات كثيرة لا أريد الحديث عنها، حتى لا يقال إننا نمدح في أنفسنا، لكننا لا نبحث عن تكديس النجوم، وليست من سياسة النادي، التعاقد مع نجوم ودفع عشرات الملايين ورواتب كبيرة، دون تقديم الإضافة المطلوبة، مشيراً إلى أن الجماهير تغنت في وقت سابق بعمل الإدارة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد أحمد الرميثي رئيس شركة كرة القدم في نادي الوحدة، أن إدارة النادي ليس لديها النية لتغيير المكسيكي خافيير أغيري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك على خلفية نتائج الفريق، وعدم تحقيقه أي فوز يذكر على مدار 7 مباريات منذ بداية الموسم الحالي.

مشيراً إلى أن إدارة شركة الكرة على ثقة بالعمل الذي يقوم به المدرب مع الفريق، وأنه باقٍ مع الفريق، إذ ما زال مرتبطاً بعقد مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي.

عمل جيد

وقال الرميثي في تصريحات صحافية «لا تغيير في الجهاز الفني للفريق، ولم يدُر في بالنا إحداث تغيير المدير الفني، فالمدرب يقوم بعمل جيد، ونحن نؤمن بذلك، ونتعامل بهدوء وبعقلانية مع مثل هذه الأمور.

فالفريق لعب 7 مباريات بالفعل لم يفز في أي منها، ولكن منها 5 مباريات في كأس الخليج العربي، بينما لعبنا في الدوري مباراتين لم نخسر فيهما»، موضحاً أن الفريق في وضعية تتطلب العمل بدوافع أكبر من أجل تحقيق الانتصارات.

وأضاف «هناك بالفعل بعض النواقص الفنية، بالإضافة إلى عدم التوفيق في التجانس من بعض اللاعبين، أبرزهم المجري جوجاك، وهو ما حدث من قبل عندما انضم فالديفيا للفريق في الموسم الماضي، ولكنه تأقلم بعدها بشكل كبير، وقد بحثنا عن القيمة الفنية للاعب، ونثق بأنه سيتأقلم مع الفريق ويقدم أداء أفضل».

اتهامات الجماهير

ورد الرميثي على اتهامات الجماهير الوحداوية، بأن إدارة شركة الكرة هي السبب في تراجع نتائج الفريق، وأنها المسؤول الأول عن توفير احتياجات الجهاز الفني، مؤكداً أن التعاقدات لا بد لها من سقف، والإدارة لا تملك كارتاً مفتوحاً لتحقيق كل الطلبات أو استقطاب لاعب على سبيل المثال، ما زال في عقده 4 سنوات.

وقال «هناك سياسة في نادي الوحدة، بناء على خطة موضوعة، وتوجيهات من سمو رئيس النادي، وكل لاعب بإمكاننا استقطابه لمصلحة الفريق نفعل ذلك.

وأيضاً أي لاعب دون المستوى ولا يتماشى مع طموحات النادي لا يبقى، فالوحدة يسير وفق ميزانية، وهناك إيجابيات كثيرة لا أريد الحديث عنها، حتى لا يقال إننا نمدح في أنفسنا، لكننا لا نبحث عن تكديس النجوم، وليست من سياسة النادي، التعاقد مع نجوم ودفع عشرات الملايين ورواتب كبيرة، دون تقديم الإضافة المطلوبة، مشيراً إلى أن الجماهير تغنت في وقت سابق بعمل الإدارة.

رابط المصدر: الرميثي: لا نية لتغيير أغيري بسبب النتائج

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً