فهد علي: شركاؤنا مقتنعون بمشروعنا في خدمة الأجيال الجديدة

صورة أكد فهد علي الشامسي، المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجيوجيتسو والأمين العام للاتحادين الآسيوي والدولي، أن الرعاة هم شركاء النجاح، الذين ارتبطوا مع الاتحاد بروابط وثيقة لقناعتهم بالمشروع الذي يستهدف الأجيال الجديدة، وأنهم كانوا دائما

مع الاتحاد في قلب كل إنجاز، حتى باتت أبوظبي عاصمة الجيوجيتسو العالمي، وعاصمة القرار أيضا بعد انتقال مقر الاتحاد الدولي إليها بقرار رسمي من الجمعية العمومية. وأضاف المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجيوجيتسو: «هذا ما تعودنا عليه من القطاعين الحكومي والخاص في دولتنا الحبيبة، أن يكونوا داعمين لأبنائهم الرياضيين في كل الألعاب، وأن يسهموا في توفير أفضل بيئة تنافسية لهم، تعزز قدراتهم في رفع علم الدولة بكل المحافل الدولية. ومع كل انجاز يتحقق بسواعد أبطالنا الكبار أو الصغار، نذكر بكل عرفان وامتنان دور الرعاة، ومع كل تتويج نتأكد أن علاقتنا بهم تسير في الاتجاه الصحيح، وأن لعبتنا في تطور مستمر، تسير على درب النجاح بخطوات ثابتة، وتحقق معكم الهدف الكبير الذي نسعى كلنا من أجله وهو»المساهمة في بناء جيل قوي«. جهود وتابع الشامسي:»يطيب لنا أن نخص بالذكر شركة الاستثمارات البترولية الدولية «أيبيك» الشريك الرسمي، والخطوط الجوية الرسمية الاتحاد للطيران، وشريك السيارات الرسمي بريميير موتورز ولاند روفر، والشريك الإعلامي الرسمي أبوظبي للإعلام، والرعاة الماسيين القيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، ومجموعة المسعود، والشريك الصحي الحصري شركة أبوظبي للخدمات الصحية«صحة»، والرعاة الذهبيين بالمز الرياضية، ومجموعة الصقر، ودولفين للطاقة المحدودة، وشركة الإمارات العالمية للألومنيوم. والرعاة الفضيين المركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة«أمروك»، ومجموعة الخاجة بنك أبوظبي الوطني، ومجموعة توازن.«وأضاف:»لن ننسى أبدا توجيه شكر خاص إلى الرعاة الاستراتيجيين مجلس أبوظبي الرياضي، ومجلس أبوظبي للتعليم بكل مسؤوليهم«. فخر من جانبه، قال هلال هانئ عمر نائب الرئيس لشركة بريمير موتورز:»يغمرنا الفخر بالنجاحات التي يحققها منتخب الإمارات للجيوجيتسو في كافة التحديات، وكنا أكثر الناس سعادة بالميداليات التسع التي تحققت في دورة الألعاب الشاطئية الأسيوية بفيتنام، ونحن نشيد بدور اتحاد الإمارات للجيوجيتسو في نشر هذه الرياضة بالدولة، وكذلك تنظيم العديد من البطولات التي أسهمت في استقطاب مختلف فئات المجتمع للمشاركة. وقال: بصفتنا شريك السيارات الحصري لاتحاد الجيوجيتسو للعام الثالث على التوالي، نشعر بفرحة كبيرة للمساهمة في إنجاح رياضة الجيوجيتسو بالدولة، ونحن على ثقة تامة بأن ذلك النجاح سيولد المزيد من النجاح وسوف يسطر المزيد من الإنجازات في المستقبل«. مشاركة بدوره، أوضح ابراهيم آل خاجة الرئيس التنفيذي لـ»آل خاجة القابضة«:»إيماناً منا بأهمية المشاركة الفعالة في دعم وإنجاح الرياضة وتأهيل الأبطال للمحافل الرياضية الكبرى، وثقة في اتحاد الإمارات للجيوجيتسو واستراتيجيته التي حققت قفزة نوعية هائلة في وقت قياسي جعلت أبوظبي عاصمة الرياضة العالمية لم نتردد لحظة في أن نقترب من هذا المشروع ونكون شركاء مع الاتحاد لنصبح جزءا من هذا المشروع الناجح. ومع كل انجاز يتحقق بسواعد أبطالنا نشعر بالفخر والسعادة، ويتضاعف الحلم لدينا بأن تنضم تلك اللعبة إلى الأوليمبياد، وتتجدد فرصة أمام أبناء الإمارات لإثبات أنفسهم على المستوى الأوليمبي، كما أثبتوه على المستويين الآسيوي والعالمي.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

أكد فهد علي الشامسي، المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجيوجيتسو والأمين العام للاتحادين الآسيوي والدولي، أن الرعاة هم شركاء النجاح، الذين ارتبطوا مع الاتحاد بروابط وثيقة لقناعتهم بالمشروع الذي يستهدف الأجيال الجديدة، وأنهم كانوا دائما مع الاتحاد في قلب كل إنجاز، حتى باتت أبوظبي عاصمة الجيوجيتسو العالمي، وعاصمة القرار أيضا بعد انتقال مقر الاتحاد الدولي إليها بقرار رسمي من الجمعية العمومية.

وأضاف المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجيوجيتسو: «هذا ما تعودنا عليه من القطاعين الحكومي والخاص في دولتنا الحبيبة، أن يكونوا داعمين لأبنائهم الرياضيين في كل الألعاب، وأن يسهموا في توفير أفضل بيئة تنافسية لهم، تعزز قدراتهم في رفع علم الدولة بكل المحافل الدولية.

ومع كل انجاز يتحقق بسواعد أبطالنا الكبار أو الصغار، نذكر بكل عرفان وامتنان دور الرعاة، ومع كل تتويج نتأكد أن علاقتنا بهم تسير في الاتجاه الصحيح، وأن لعبتنا في تطور مستمر، تسير على درب النجاح بخطوات ثابتة، وتحقق معكم الهدف الكبير الذي نسعى كلنا من أجله وهو»المساهمة في بناء جيل قوي«.

جهود

وتابع الشامسي:»يطيب لنا أن نخص بالذكر شركة الاستثمارات البترولية الدولية «أيبيك» الشريك الرسمي، والخطوط الجوية الرسمية الاتحاد للطيران، وشريك السيارات الرسمي بريميير موتورز ولاند روفر، والشريك الإعلامي الرسمي أبوظبي للإعلام، والرعاة الماسيين القيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، ومجموعة المسعود، والشريك الصحي الحصري شركة أبوظبي للخدمات الصحية«صحة»، والرعاة الذهبيين بالمز الرياضية، ومجموعة الصقر، ودولفين للطاقة المحدودة، وشركة الإمارات العالمية للألومنيوم.

والرعاة الفضيين المركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة«أمروك»، ومجموعة الخاجة بنك أبوظبي الوطني، ومجموعة توازن.«وأضاف:»لن ننسى أبدا توجيه شكر خاص إلى الرعاة الاستراتيجيين مجلس أبوظبي الرياضي، ومجلس أبوظبي للتعليم بكل مسؤوليهم«.

فخر

من جانبه، قال هلال هانئ عمر نائب الرئيس لشركة بريمير موتورز:»يغمرنا الفخر بالنجاحات التي يحققها منتخب الإمارات للجيوجيتسو في كافة التحديات، وكنا أكثر الناس سعادة بالميداليات التسع التي تحققت في دورة الألعاب الشاطئية الأسيوية بفيتنام، ونحن نشيد بدور اتحاد الإمارات للجيوجيتسو في نشر هذه الرياضة بالدولة، وكذلك تنظيم العديد من البطولات التي أسهمت في استقطاب مختلف فئات المجتمع للمشاركة.

وقال: بصفتنا شريك السيارات الحصري لاتحاد الجيوجيتسو للعام الثالث على التوالي، نشعر بفرحة كبيرة للمساهمة في إنجاح رياضة الجيوجيتسو بالدولة، ونحن على ثقة تامة بأن ذلك النجاح سيولد المزيد من النجاح وسوف يسطر المزيد من الإنجازات في المستقبل«.

مشاركة

بدوره، أوضح ابراهيم آل خاجة الرئيس التنفيذي لـ»آل خاجة القابضة«:»إيماناً منا بأهمية المشاركة الفعالة في دعم وإنجاح الرياضة وتأهيل الأبطال للمحافل الرياضية الكبرى، وثقة في اتحاد الإمارات للجيوجيتسو واستراتيجيته التي حققت قفزة نوعية هائلة في وقت قياسي جعلت أبوظبي عاصمة الرياضة العالمية لم نتردد لحظة في أن نقترب من هذا المشروع ونكون شركاء مع الاتحاد لنصبح جزءا من هذا المشروع الناجح.

ومع كل انجاز يتحقق بسواعد أبطالنا نشعر بالفخر والسعادة، ويتضاعف الحلم لدينا بأن تنضم تلك اللعبة إلى الأوليمبياد، وتتجدد فرصة أمام أبناء الإمارات لإثبات أنفسهم على المستوى الأوليمبي، كما أثبتوه على المستويين الآسيوي والعالمي.

رابط المصدر: فهد علي: شركاؤنا مقتنعون بمشروعنا في خدمة الأجيال الجديدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً