سيرجيو:خطتي هجومية وسنقاتل للفوز

أكد البرتغالي باولو سيرجيو مدرب دبا الفجيرة أنه يدخل مباراة اليوم أمام الإمارات بخطة هجومية، وأنه لا يخشى أي فريق في البطولة، وقال «أطالب لاعبي النواخذة بالقتال طوال المباراة من أجل تحقيق الفوز بالنقاط». وأضاف: لا عذر للاعبين خصوصا بعد الاستعداد الجيد للقاء والجاهزية

التي وصلوا لها، ونحن عازمون على نيل النقاط الثلاث، وندرك أن نادي الإمارات قريب جدا منا في الترتيب من واقع تقارب مستوى الفريقين في كل موسم فضلا عن الفارق الذي يفصلهم حاليا في الدوري وهو نقطة وحيدة . وتابع: عكفت على تنويع أسلوب اللعب وتغيير الخطط وصولا لخطة الفوز على الصقور. وعن الغيابات قال سيرجيو: الإصابة تبعد الحارس محمد الرويحي والمدافع عبدالله ناصر وسأقرر مشاركة دانيلو من عدمها قبل المباراة، وأتمنى تواجده في التشكيلة الأساسية ب. وأشار إلى أن الدوري هو الأهم ولقاءات الكأس تعتبر خير إعداد للفريق، مشيرا الى انه فخور بلاعبيه البدلاء وصغار السن الذين اظهروا إمكانات عالية عبر مباريات الكأس.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد البرتغالي باولو سيرجيو مدرب دبا الفجيرة أنه يدخل مباراة اليوم أمام الإمارات بخطة هجومية، وأنه لا يخشى أي فريق في البطولة، وقال «أطالب لاعبي النواخذة بالقتال طوال المباراة من أجل تحقيق الفوز بالنقاط».

وأضاف: لا عذر للاعبين خصوصا بعد الاستعداد الجيد للقاء والجاهزية التي وصلوا لها، ونحن عازمون على نيل النقاط الثلاث، وندرك أن نادي الإمارات قريب جدا منا في الترتيب من واقع تقارب مستوى الفريقين في كل موسم فضلا عن الفارق الذي يفصلهم حاليا في الدوري وهو نقطة وحيدة .

وتابع: عكفت على تنويع أسلوب اللعب وتغيير الخطط وصولا لخطة الفوز على الصقور.

وعن الغيابات قال سيرجيو: الإصابة تبعد الحارس محمد الرويحي والمدافع عبدالله ناصر وسأقرر مشاركة دانيلو من عدمها قبل المباراة، وأتمنى تواجده في التشكيلة الأساسية ب.

وأشار إلى أن الدوري هو الأهم ولقاءات الكأس تعتبر خير إعداد للفريق، مشيرا الى انه فخور بلاعبيه البدلاء وصغار السن الذين اظهروا إمكانات عالية عبر مباريات الكأس.

رابط المصدر: سيرجيو:خطتي هجومية وسنقاتل للفوز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً