قوارب التجديف 30 قدماً تبحر في نخلة جميرا اليوم

تشهد شواطئ دبي اليوم تظاهرة بحرية رياضية تراثية كبيرة مع انطلاقة أولى جولات بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً، والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الفعاليات الرياضية في الموسم البحري 2016-2017، والذي انطلق بقوة في شواطئ دانة الدنيا دبي نهاية

شهر سبتمبر الماضي. ويقام سباق اليوم في عمق جزيرة نخلة جميرا في المنطقة الواقعة بمحاذاة هلالها الغربي ولمسافة تصل إلى 3 كلم وباتجاه خط النهاية في الميناء السياحي، حيث سيجسد الحدث ارتباط الماضي المتمثل في الموروث الحضاري لدولتنا مع الحاضر الزاهر في أرقى الوجهات الحضارية في المنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط. وحرص علي ناصر بالحبالة نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، على تثمين الدعم والمتابعة المستمرين من القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لمختلف شرائح المجتمع وقطاع الشباب والرياضة وخاصة الرياضات البحرية الأمر الذي أسهم في استمرار تنظيم وإقامة مختلف السباقات ومن بينها سباق قوارب التجديف المحلية 30 قدماً والذي انطلق هنا في إمارة دبي منذ عام 1997 بمباركة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية. وأضاف بالحبالة أن مجلس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وعلى ضوء خطة سباقات الموسم الرياضي البحري يعمل من أجل إنجاح كافة الأنشطة والفعاليات وخاصة السباقات المحلية التي تأخذ الأولوية في روزنامة الأحداث ومن بينها منافسات بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً.


الخبر بالتفاصيل والصور


تشهد شواطئ دبي اليوم تظاهرة بحرية رياضية تراثية كبيرة مع انطلاقة أولى جولات بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً، والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الفعاليات الرياضية في الموسم البحري 2016-2017، والذي انطلق بقوة في شواطئ دانة الدنيا دبي نهاية شهر سبتمبر الماضي.

ويقام سباق اليوم في عمق جزيرة نخلة جميرا في المنطقة الواقعة بمحاذاة هلالها الغربي ولمسافة تصل إلى 3 كلم وباتجاه خط النهاية في الميناء السياحي، حيث سيجسد الحدث ارتباط الماضي المتمثل في الموروث الحضاري لدولتنا مع الحاضر الزاهر في أرقى الوجهات الحضارية في المنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.

وحرص علي ناصر بالحبالة نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، على تثمين الدعم والمتابعة المستمرين من القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لمختلف شرائح المجتمع وقطاع الشباب والرياضة وخاصة الرياضات البحرية الأمر الذي أسهم في استمرار تنظيم وإقامة مختلف السباقات ومن بينها سباق قوارب التجديف المحلية 30 قدماً والذي انطلق هنا في إمارة دبي منذ عام 1997 بمباركة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

وأضاف بالحبالة أن مجلس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وعلى ضوء خطة سباقات الموسم الرياضي البحري يعمل من أجل إنجاح كافة الأنشطة والفعاليات وخاصة السباقات المحلية التي تأخذ الأولوية في روزنامة الأحداث ومن بينها منافسات بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً.

رابط المصدر: قوارب التجديف 30 قدماً تبحر في نخلة جميرا اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً