1500 صيني في ماراثون رسالة الوفاء للقائد

صورة أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة السادسة من رسالة ماراثون الوفاء للقائد، عن مفاجآت مثيرة يتضمنها الحدث الغالي، أبرزها مشاركة 1500 شخص من الصين، في حمل الرسالة خلال رحلتها التي تنطلق في ديسمبر المقبل عبر سبعة

مراحل تمر في مختلف أرجاء الدولة. وذلك من خلال مؤتمر صحافي عقد صباح أمس في نادي ضباط شرطة دبي، بحضور المستشار أحمد الكمالي عضو الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الإماراتي لألعاب القوى، وصالح محمد حسن رئيس اللجنة المنظمة للحدث عضو مجلس إدارة الاتحاد، والعقيد خالد علي شهيل مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، وممثلة عن القنصلية الصينية في دبي، والتي أعربت عن سعادة الصين بالمشاركة في هذا الحدث الفريد من نوعه في العالم. دليل النجاح وأشاد المستشار أحمد الكمالي، بنجاح ماراثون رسالة الوفاء للقائد، وأكد أن ارتفاع حجم المشاركة في الحدث، أكبر دليل على مدى حرص كافة أبناء الوطن للتعبير عن حبهم وتقديرهم واعتزازهم بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأصبح الحدث يحتفي به الجميع على مستوى الدولة، وأتمنى استمرار النجاح للماراثون في نسخته السادسة. مشاركة صينية ومن جانبه، ثمن صالح محمد حسن، المشاركة الصينية في النسخة السادسة، وأشار إلى أن مشاركة الصين سوف تصل إلى 1500 شخص، أغلبهم موظفون في الحكومة الصينية، وسوف يصلون الدولة خصيصاً للمشاركة في الحدث، مشيراً إلى أنه سوف يكون هناك مؤتمر صحافي آخر خلال الأسابيع المقبلة، للإعلان عن موعد انطلاق الماراثون، وخط السير، وعدد المشاركين فيه، وغيرها من الأمور التنظيمية والترتيبات الأخرى. رسالة بـ6 لغات وقال: “ماراثون الوفاء للقائد، تمت ترجمة رسالته إلى 6 لغات، وهي الإنجليزية والألمانية والفرنسية والأسبانية والصينية والروسية، وسيتم عرض نسخ منها في مطارات أبوظبي ودبي والشارقة الدولية، من أجل الوصول إلى أكبر عدد من أصحاب الثقافات المختلفة من المغادرين أو القادمين إلى الدولة. إلى جانب الجاليات المقيمة التي تعيش على أرض الإمارات، وندعو الجميع إلى المشاركة في الحدث الذي يعكس مدى حب شعب الإمارات، والمقيمين على أرضها، لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه. وبدوره، أشاد العقيد خالد علي شهيل، بفكرة الماراثون وأهدافه السامية، وأكد على حرص شرطة دبي دائماً على المشاركة في الحدث، ومنذ نسخته الأولى، وتمنى التوفيق للقائمين على ماراثون رسالة الوفاء للقائد.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة السادسة من رسالة ماراثون الوفاء للقائد، عن مفاجآت مثيرة يتضمنها الحدث الغالي، أبرزها مشاركة 1500 شخص من الصين، في حمل الرسالة خلال رحلتها التي تنطلق في ديسمبر المقبل عبر سبعة مراحل تمر في مختلف أرجاء الدولة.

وذلك من خلال مؤتمر صحافي عقد صباح أمس في نادي ضباط شرطة دبي، بحضور المستشار أحمد الكمالي عضو الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الإماراتي لألعاب القوى، وصالح محمد حسن رئيس اللجنة المنظمة للحدث عضو مجلس إدارة الاتحاد، والعقيد خالد علي شهيل مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، وممثلة عن القنصلية الصينية في دبي، والتي أعربت عن سعادة الصين بالمشاركة في هذا الحدث الفريد من نوعه في العالم.

دليل النجاح

وأشاد المستشار أحمد الكمالي، بنجاح ماراثون رسالة الوفاء للقائد، وأكد أن ارتفاع حجم المشاركة في الحدث، أكبر دليل على مدى حرص كافة أبناء الوطن للتعبير عن حبهم وتقديرهم واعتزازهم بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأصبح الحدث يحتفي به الجميع على مستوى الدولة، وأتمنى استمرار النجاح للماراثون في نسخته السادسة.

مشاركة صينية

ومن جانبه، ثمن صالح محمد حسن، المشاركة الصينية في النسخة السادسة، وأشار إلى أن مشاركة الصين سوف تصل إلى 1500 شخص، أغلبهم موظفون في الحكومة الصينية، وسوف يصلون الدولة خصيصاً للمشاركة في الحدث، مشيراً إلى أنه سوف يكون هناك مؤتمر صحافي آخر خلال الأسابيع المقبلة، للإعلان عن موعد انطلاق الماراثون، وخط السير، وعدد المشاركين فيه، وغيرها من الأمور التنظيمية والترتيبات الأخرى.

رسالة بـ6 لغات

وقال: “ماراثون الوفاء للقائد، تمت ترجمة رسالته إلى 6 لغات، وهي الإنجليزية والألمانية والفرنسية والأسبانية والصينية والروسية، وسيتم عرض نسخ منها في مطارات أبوظبي ودبي والشارقة الدولية، من أجل الوصول إلى أكبر عدد من أصحاب الثقافات المختلفة من المغادرين أو القادمين إلى الدولة.

إلى جانب الجاليات المقيمة التي تعيش على أرض الإمارات، وندعو الجميع إلى المشاركة في الحدث الذي يعكس مدى حب شعب الإمارات، والمقيمين على أرضها، لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه.

وبدوره، أشاد العقيد خالد علي شهيل، بفكرة الماراثون وأهدافه السامية، وأكد على حرص شرطة دبي دائماً على المشاركة في الحدث، ومنذ نسخته الأولى، وتمنى التوفيق للقائمين على ماراثون رسالة الوفاء للقائد.

رابط المصدر: 1500 صيني في ماراثون رسالة الوفاء للقائد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً