أولى جولات الاستعراض الحر في تل مرعب اليوم

تنطلق اليوم فعاليات الجولة الأولى من الاستعراض الحر للسيارات والتي تحتضن أحداثها حلبة الاستعراض في تل مرعب وبتنظيم نادي الغربية الرياضي، في المنافسة الأولى للموسم الجديد للنادي، وأولى فعاليات الغربية الرياضية بشكل عام، وينتظر عشاق الاستعراض بلهفة موعد المنافسة اليوم حيث إن حلبة تل

مرعب تعد من أفضل حلبات الاستعراض بين مثيلاتها على مستوى منطقة الخليج العربي . لا سيما مع الإمكانات والتقنيات العالية التي تحوزها الحلبة، والتي جعلتها تتفوق بعناصر وعوامل كثيرة أبرزها المساحة الواسعة بالإضافة لشارع الحلبة الجانبي، وأيضاً تقنيات التحكيم الحديثة وعناصر الأمن والسلامة والتي ينتهجها نادي الغربية في مختلف البطولات التي يقوم بتنظيمها. ومن المنتظر أن تشهد المنافسة اليوم حضوراً ومشاركة من كافة دول مجلس التعاون الخليجي وحضوراً مكثفاً للمشاركين في أولى جولات الموسم الجديد، وإقبالاً للمشاركة في فئتي تي وإن وهي الفئات التي قام النادي باعتمادها اليوم من خلال أجندة البطولة. ومن المقرر أيضا أن تستمر المنافسة اليوم قرابة الست ساعات من خلال كافة مراحل وتصفيات الاستعراض الحر والتي ستتم أمام لجنة تحكيمية تم تشكيلها من قبل نادي الغربية للإشراف على أجندة المنافسة بشكل عام. وكشف عبد الله القبيسي رئيس مجلس إدارة نادي الغربية الرياضي عن أن النادي قد قام بالعديد من التعديلات في موقع الحلبة وفي الحلبة نفسها قبل بداية الموسم، وذلك لكي تقام المنافسة في أجواء مثالية وقريبة من درجة الكمال التي يخطط النادي للوصول بها من خلال المنافسة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تنطلق اليوم فعاليات الجولة الأولى من الاستعراض الحر للسيارات والتي تحتضن أحداثها حلبة الاستعراض في تل مرعب وبتنظيم نادي الغربية الرياضي، في المنافسة الأولى للموسم الجديد للنادي، وأولى فعاليات الغربية الرياضية بشكل عام، وينتظر عشاق الاستعراض بلهفة موعد المنافسة اليوم حيث إن حلبة تل مرعب تعد من أفضل حلبات الاستعراض بين مثيلاتها على مستوى منطقة الخليج العربي .

لا سيما مع الإمكانات والتقنيات العالية التي تحوزها الحلبة، والتي جعلتها تتفوق بعناصر وعوامل كثيرة أبرزها المساحة الواسعة بالإضافة لشارع الحلبة الجانبي، وأيضاً تقنيات التحكيم الحديثة وعناصر الأمن والسلامة والتي ينتهجها نادي الغربية في مختلف البطولات التي يقوم بتنظيمها.

ومن المنتظر أن تشهد المنافسة اليوم حضوراً ومشاركة من كافة دول مجلس التعاون الخليجي وحضوراً مكثفاً للمشاركين في أولى جولات الموسم الجديد، وإقبالاً للمشاركة في فئتي تي وإن وهي الفئات التي قام النادي باعتمادها اليوم من خلال أجندة البطولة.

ومن المقرر أيضا أن تستمر المنافسة اليوم قرابة الست ساعات من خلال كافة مراحل وتصفيات الاستعراض الحر والتي ستتم أمام لجنة تحكيمية تم تشكيلها من قبل نادي الغربية للإشراف على أجندة المنافسة بشكل عام.

وكشف عبد الله القبيسي رئيس مجلس إدارة نادي الغربية الرياضي عن أن النادي قد قام بالعديد من التعديلات في موقع الحلبة وفي الحلبة نفسها قبل بداية الموسم، وذلك لكي تقام المنافسة في أجواء مثالية وقريبة من درجة الكمال التي يخطط النادي للوصول بها من خلال المنافسة.

رابط المصدر: أولى جولات الاستعراض الحر في تل مرعب اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً