المشروعات التطويرية تلبي احتياجات المواطنين

■ محمد العزعزي ■ سالم جمعان ■ محمد الحضرمي ■ فيصل السعدي ■ سعيد عبد الله صورة

أشاد مواطنون في أبوظبي بالقرارات التي أصدرها المجلس التنفيذي للإمارة خلال اجتماعه أمس برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، مؤكدين أنها تصب في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة بما يتسق مع استراتيجية أبوظبي 2030 وتلبي احتياجات المواطنين بما ينعكس على إسعادهم، كما تدعم الاستقرار الأسري. وقال سالم جمعان (موظف) إن القرارات الجديدة للمجلس التنفيذي في أبوظبي تأتي استكمالاً لقرارات سابقة بإنشاء العديد من المشاريع في مختلف القطاعات الاجتماعية والاقتصادية والخدمية من أجل توفير المزيد من الرفاهية والاستقرار لأبناء الإمارة، وخاصة على صعيد إنشاء المزيد من مشاريع الإسكان لتوفير المسكن المناسب لهم، وتلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم. وأشاد حمد النعيمي (موظف) باعتماد المجلس التنفيذي حزمة القرارات، وخصوصاً المتعلقة بتطوير البنى التحتية التي تهدف جميعها إلى خدمة المواطن وتعزز مسيرة التنمية الشاملة، معتبراً هذه القرارات تجسيد حقيقي لاهتمام الحكومة بالمواطن باعتباره محور التنمية الشاملة. وقال الدكتور سعيد عبدالله رئيس برنامج البورد العربي لطب المجتمع: إن فلسفة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تتبلور في كيفية إسعاد المواطن وبث روح الفرح والسعادة في نفوس الجميع. المزيد من العطاء وقال المستشار فيصل السعدي: إن حكومة إمارة أبوظبي، من خلال اعتمادها لحزمة من القرارات التي تستهدف تطوير البنى التحتية ودعم قطاعات الإسكان والتعليم والتطوير وغيره من القطاعات، إنما تسجل المزيد من العطاء لأبناء الإمارة، وتسعى لتوفير سبل العيش الكريمة لهم، مما يزيد من التلاحم والترابط والاستقرار الأسري الذي يدعم المواطنين ويدفعهم للتطور والإنتاج بعد الإحساس بالاستقرار الأسري. وقال محمد العزعزي (محامٍ): إن هذه القرارات تهدف إلى خدمة المواطن وتعزز مسيرة التنمية الشاملة، وتجسيد حقيقي لاهتمام حكومة أبوظبي بالمواطن باعتباره محور التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة على مختلف الصعد، كما تؤكد اهتمامها برفع مستوى معيشة المواطن والارتقاء بكافة الخدمات والمرافق في مختلف مناطق الإمارة سعياً نحو تحقيق مزيد من الرفاهية والرخاء للمواطنين. أفضل الخدمات وقال محمد الحضرمي (محامٍ) إن حكومة إمارة أبوظبي تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتدرس جميع احتياجاتهم لإيجاد أنسب الحلول لراحتهم واستقرارهم، مضيفاً أن موضوعات السكن والتعليم وتطوير البنى التحتية للطرقات والحدائق تعتبر من أبرز المتطلبات التي يحتاجها المواطن لينعم بحياة كريمة. وقال إبراهيم الذهلي الإعلامي ورئيس تحرير مجلة أسفار السياحية: إن هذه القرارات والمشاريع المهمة ومنها قروض المساكن للمواطنين في الهير وغيرها من المشاريع الخدمية والتنموية وتطوير بعض المناطق تصب لصالح المواطن والمقيم بشكل عام وهذه المشاريع تأتي من استراتيجية التطوير المستمر والارتقاء بالخدمات التي دأب عليها المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

أشاد مواطنون في أبوظبي بالقرارات التي أصدرها المجلس التنفيذي للإمارة خلال اجتماعه أمس برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، مؤكدين أنها تصب في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة بما يتسق مع استراتيجية أبوظبي 2030 وتلبي احتياجات المواطنين بما ينعكس على إسعادهم، كما تدعم الاستقرار الأسري.

وقال سالم جمعان (موظف) إن القرارات الجديدة للمجلس التنفيذي في أبوظبي تأتي استكمالاً لقرارات سابقة بإنشاء العديد من المشاريع في مختلف القطاعات الاجتماعية والاقتصادية والخدمية من أجل توفير المزيد من الرفاهية والاستقرار لأبناء الإمارة، وخاصة على صعيد إنشاء المزيد من مشاريع الإسكان لتوفير المسكن المناسب لهم، وتلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم.

وأشاد حمد النعيمي (موظف) باعتماد المجلس التنفيذي حزمة القرارات، وخصوصاً المتعلقة بتطوير البنى التحتية التي تهدف جميعها إلى خدمة المواطن وتعزز مسيرة التنمية الشاملة، معتبراً هذه القرارات تجسيد حقيقي لاهتمام الحكومة بالمواطن باعتباره محور التنمية الشاملة.

وقال الدكتور سعيد عبدالله رئيس برنامج البورد العربي لطب المجتمع: إن فلسفة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تتبلور في كيفية إسعاد المواطن وبث روح الفرح والسعادة في نفوس الجميع.

المزيد من العطاء

وقال المستشار فيصل السعدي: إن حكومة إمارة أبوظبي، من خلال اعتمادها لحزمة من القرارات التي تستهدف تطوير البنى التحتية ودعم قطاعات الإسكان والتعليم والتطوير وغيره من القطاعات، إنما تسجل المزيد من العطاء لأبناء الإمارة، وتسعى لتوفير سبل العيش الكريمة لهم، مما يزيد من التلاحم والترابط والاستقرار الأسري الذي يدعم المواطنين ويدفعهم للتطور والإنتاج بعد الإحساس بالاستقرار الأسري.

وقال محمد العزعزي (محامٍ): إن هذه القرارات تهدف إلى خدمة المواطن وتعزز مسيرة التنمية الشاملة، وتجسيد حقيقي لاهتمام حكومة أبوظبي بالمواطن باعتباره محور التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة على مختلف الصعد، كما تؤكد اهتمامها برفع مستوى معيشة المواطن والارتقاء بكافة الخدمات والمرافق في مختلف مناطق الإمارة سعياً نحو تحقيق مزيد من الرفاهية والرخاء للمواطنين.

أفضل الخدمات

وقال محمد الحضرمي (محامٍ) إن حكومة إمارة أبوظبي تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتدرس جميع احتياجاتهم لإيجاد أنسب الحلول لراحتهم واستقرارهم، مضيفاً أن موضوعات السكن والتعليم وتطوير البنى التحتية للطرقات والحدائق تعتبر من أبرز المتطلبات التي يحتاجها المواطن لينعم بحياة كريمة.

وقال إبراهيم الذهلي الإعلامي ورئيس تحرير مجلة أسفار السياحية: إن هذه القرارات والمشاريع المهمة ومنها قروض المساكن للمواطنين في الهير وغيرها من المشاريع الخدمية والتنموية وتطوير بعض المناطق تصب لصالح المواطن والمقيم بشكل عام وهذه المشاريع تأتي من استراتيجية التطوير المستمر والارتقاء بالخدمات التي دأب عليها المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

رابط المصدر: المشروعات التطويرية تلبي احتياجات المواطنين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً