«ديوا» تتعاون مع تعليمية دبي في «مرحباً مدرستي»


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

شاركت هيئة كهرباء ومياه دبي في فعالية «مرحباً مدرستي» التي تنظمها منطقة دبي التعليمية تحت شعار «أعاهدك إماراتي»، في إطار حملات الهيئة التوعوية وتوجهاتها التنموية

لترسيخ أسس الاستدامة البيئية في إمارة دبي، وتقديراً للجهود التي تبذلها المنشآت التعليمية بدبي في خفض معدلات الاستهلاك، ودورها المهم في تنشئة الأجيال القادمة. استمرت الفعالية على مدار أسبوع، واستهدفت توعية طلاب المدارس والهيئات التدريسية، وتشجيعهم على تبني سلوكيات الاستهلاك الرشيد، وغرس روح المسؤولية في نفوسهم.
ونظم فريق التوعية والترشيد بالهيئة عدة أنشطة وورش عمل مميزة، بهدف خلق أجواء من التفاعل والبهجة، بينما وُزعت الهدايا التوعوية على الطلاب، لحثهم على المثابرة في دراستهم، وتذكيرهم بأهمية الحفاظ على الموارد الطبيعية الثمينة من الهدر والإسراف بأسلوب بسيط ومشوق.
وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: إنه من خلال تعاوننا مع منطقة دبي التعليمية، تمكنّا من تعريف الطلبة بأفضل الممارسات المطبقة في خفض وترشيد الاستهلاك، والتعرف إلى آخر المستجدات بهذا الجانب. وتعمل الهيئة بصورة متواصلة لمواكبة أحدث برامج تدريب وتطوير الطلاب، بما يدعم رؤية الهيئة بأن تكون مؤسسة مستدامة مبتكِرة على مستوى عالمي.

رابط المصدر: «ديوا» تتعاون مع تعليمية دبي في «مرحباً مدرستي»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً