شراكة بين «محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» و«لينكد إن»

وقعت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم – عضو في مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية – اتفاقية شراكة مع شركة «لينكدإن» – أكبر وأوسع شبكة تواصل مهني، حيث يبلغ عدد أعضائها 450 مليوناً حول العالم. وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز أواصر التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات

متعددة، وإطلاق مجموعة من المبادرات المعنية بالمعرفة في المنطقة، إلى جانب الاستفادة من خبرات المؤسسة في مجال تقييم الخبراء والموهوبين العرب في مجالات المعرفة والمجالات الأخرى المختلفة، بشكل يسهم في بناء مجتمعات قائمة على المعرفة، ويسلط الضوء على المتميزين والمختصين العرب وإنجازاتهم. وتم توقيع الاتفاقية خلال مؤتمر صحفي بدبي بحضور جمال بن حويرب، العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وعلي مطر، رئيس حلول المواهب في «لينكد إن». وقال جمال بن حويرب: إن المؤسسة حريصة على إبرام الاتفاقيات، والتعاون مع كافة الجهات الحكومية والخاصة بالدولة وعلى مستوى العالم، وذلك بهدف تبادل الخبرات، والمساهمة بشكل فعال في بناء مجتمعات قائمة على المعرفة، وتسليط الضوء على المبدعين العرب في كل مكان. وقال علي مطر: «نعتز في «لينكدإن» بأن نكون جزءاً من مبادرة «ملتقى المتخصصين العرب» بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، والذي ينسجم مع رؤية والتزام «لينكدإن» نحو المنطقة العربية بتوفير أفضل الخدمات والفرص للمشتركين».


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

وقعت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم – عضو في مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية – اتفاقية شراكة مع شركة «لينكدإن» – أكبر وأوسع شبكة تواصل مهني، حيث يبلغ عدد أعضائها 450 مليوناً حول العالم.
وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز أواصر التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات متعددة، وإطلاق مجموعة من المبادرات المعنية بالمعرفة في المنطقة، إلى جانب الاستفادة من خبرات المؤسسة في مجال تقييم الخبراء والموهوبين العرب في مجالات المعرفة والمجالات الأخرى المختلفة، بشكل يسهم في بناء مجتمعات قائمة على المعرفة، ويسلط الضوء على المتميزين والمختصين العرب وإنجازاتهم.
وتم توقيع الاتفاقية خلال مؤتمر صحفي بدبي بحضور جمال بن حويرب، العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وعلي مطر، رئيس حلول المواهب في «لينكد إن».
وقال جمال بن حويرب: إن المؤسسة حريصة على إبرام الاتفاقيات، والتعاون مع كافة الجهات الحكومية والخاصة بالدولة وعلى مستوى العالم، وذلك بهدف تبادل الخبرات، والمساهمة بشكل فعال في بناء مجتمعات قائمة على المعرفة، وتسليط الضوء على المبدعين العرب في كل مكان.
وقال علي مطر: «نعتز في «لينكدإن» بأن نكون جزءاً من مبادرة «ملتقى المتخصصين العرب» بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، والذي ينسجم مع رؤية والتزام «لينكدإن» نحو المنطقة العربية بتوفير أفضل الخدمات والفرص للمشتركين».

رابط المصدر: شراكة بين «محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» و«لينكد إن»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً